إستفدت من فترة التوقف، وإلتزام اللاعبين عظيم-إيجي كورة لايف

لامبارد: إستفدت من فترة التوقف، وإلتزام اللاعبين عظيم

ظهر فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، في مؤتمر صحفي، للحديث عن المباراة التي ستجمع الفريق، غداً الأربعاء، مع مضيفه وست هام يونايتد، ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لامبارد عن اللقاء: “سيكون مختلف لأنه بدون جماهير، سيكون التركيز على الفريقان فقط 11 ضد 11، ديربي لندني يعني دعم جماهيري ولكن هذا لا يزعجني الآن، لعبنا 3 مباريات ونعرف كيف هو الشعور اللعب بدون جماهير”.

وأضاف: “بعد العودة أشعر بأننا نواجه تحديًا، حاولنا إيجاد التوازن بين العمل البدني والتكتيكي في الحصص التدريبية، وجدنا إلتزام عظيم من اللاعبين، لذا نحن نجد أنفسنا بوضعية جيدة، فترة التوقف منحتني الوقت لأفكر كيف بإمكاننا أن نتطور، الآن نحن نلعب بشكل جيد جدًا”.

وتابع: “أنا سعيد بالفوز بالمباريات وطريقة لعبنا، أظهرنا الصلابة ضد مان سيتي، هذا شيء علينا أن نطوره أيضًا، علينا أن نواصل العمل ونركز على جميع الجوانب ونحاول تطويرها”.

وأكمل: “أنا مستمتع بعودتنا والأشياء التي نقوم بها، ربما ضد ليستر شعرت بأننا لم نقدم أفضل أداء لنا في الشوط الأول”.

وعن إستغلال الفرص، أوضح: “تحدثت عن ذلك لأننا ننظر إلى الأرقام، وجدت بأننا خسرنا مباريات بالرغم اننا صنعنا العديد من الفرص فيها ولكن لم نسجل، نحن ننتبه لذلك، نحن نصنع فرص كثيرة ونسجل ولكننا بحاجة لنسجل أكثر”.

وحول إذا كانتي يلعب بمركز ماكيليلي، أجاب لامبارد: “لا، نوعية اللاعبين الذين لعب معهم ماكيليلي يختلفون عن اللاعبين الحاليين، كانتي يملك إمكانيات عظيمة وقدرة هائلة على الركض، هذا مركز جديد بالنسبة له ولكنه لاعب عظيم، قام بعمل عظيم للنادي منذ إنضمامه ولكن سيكون له مستقبل عظيم معنا أيضًا”.

وعن انضمام زياش زفيرنر للتدريبات، قال لامبارد: “أنا أخطط لذلك، حكيم لم يلعب منذ فترة ولكننا سنخطط لهما، أعتقد بأن إنضمامهما لنا الآن سيساعدهما للموسم المقبل، ولكن الآن تركيزي على إنهاء الموسم ثم سنرى”.

Other Articles

Leave a Reply