مهمة برشلونة تتعقد بعد التعادل مع أتليتكو مدريد-إيجي كورة لايف

مهمة برشلونة تتعقد بعد التعادل مع أتليتكو مدريد

إنتهت المباراة التي جمعت برشلونة مع ضيفه أتليتكو مدريد، ضمن الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2.

بهذه النتيجة يرفع برشلونة رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، لتتعقد مهمة المنافسة على اللقب كثيراً، ورفع أتليتكو مدريد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث.

كانت المحاولة الأولى في المواجهة تسديدة سواريز في الدقيقة الثانية التي تصدى لها الحارس يان أوبلاك، ورد أتليتكو بكرة خطيرة، عندما رفعها كاراسكو من الجهة اليسرى، وحاول دييجو كوستا اللحاق بها، لكنها مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة الثامنة تصدى أوبلاك لتسديدة من إيفان راكيتيتش، ولكنه لم يتمكن من منع الكرة التي ضربت في دييجو كوستا من الدخول إلى المرمى في الدقيقة الحادية عشر، ليتمكن أصحاب الأرض من التقدم في المواجهة.

الفرحة لم تدم كثيراً للفريق الكاتالوني، حيث إحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 15 لأتليتكو مدريد، سددها كوستا، فصدها شتيجن، لكن الحكم أعادها بسبب تقدم الحارس الألماني، لينفذها ساؤول نيجويز بنجاح في المرمى.

وكاد برشلونة أن يتقدم مجدداً من تسديدة رائعة من ميسي في الدقيقة 22، ثم أنقذ شتيجن كرة خطيرة لأتليتكو عن طريق أنخيل كوريا، وبعد ذلك تصدى أوبلاك لكرة من ركلة ثابتة سددها ميسي في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني إحتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة، ترجمها ميسي بنجاح إلى هدف في الدقيقة 50، وكان أتليتكو قريب من التعادل برأسية دييجو كوستا في الدقيقة 56، التي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى برشلونة.

وجاء التعادل بالفعل عند الدقيقة 61 من ركلة جزاء بعد تدخل سيميدو على كاراسكو، في لقطة مشكوك فيها، ليتمكن ساؤول من إضافة الهدف الشخصي الثاني، والثاني لفريقه، لتزداد المباراة إثارة، بعد ذلك، مع رغبة برشلونة الكبيرة بالفوز، لكن فشل في الوصول إلى مبتغاه في النهاية.

Other Articles

Leave a Reply