دفعنا ثمناً باهظاً لسذاجتنا، وهذا مانريده-إيجي كورة لايف

كونتي: دفعنا ثمناً باهظاً لسذاجتنا، وهذا مانريده

ظهر مدرب فريق إنتر ميلان، أنطونيو كونتي في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، بعد الفوز الذي حققه الفريق 6-0 على بريشيا، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي.

وقال المدرب:” هناك الكثير من الرضا عن الطريقة التي أدارنا بها المباريات، لقد قمنا بعمل جيد، سعيد بموقف الفريق الذي واصل أداءه رغم النتيجة، عدم الإستستلام هو أمر إيجابي “.

وأضاف المدرب:” لاوتاور؟ لا يمكننا انتقاده، خاصة من حيث التزامه. لقد استحق تسجيل هدفاً، أنا هادئ جداً، لدي مجموعة رائعة من الرجال، المحترفين الذين يريدون الأفضل للانتر”.

وواصل:” يمكن أن يكون لدينا عيوب أو نخطئ في الأمور أثناء المباريات، لكن ما زلت قادرًا على الحفاظ على الهدوء بسبب احتراف  المجموعة، أسفي الوحيد هو أننا دفعنا ثمناً باهظاً لسذاجتنا”.

وأردف:” نريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، ثم بعد ذلك سنستعرض ما حققناه، نحاول أيضًا تجربة بعض الأشياء المختلفة في الوقت الحالي، وأنا أستمتع بالفريق لأنه يستجيب لهذه الأفكار”.

واختتم:” في بعض الأحيان، تتأخر نتائجك وتبدو كلها سلبية ، ولكن هذا ليس هو الحا،. علينا فقط أن نتحسن من حيث عقليتنا، لكن هذا فريق لا يخطئ من حيث الإلتزام والكرم والشجاعة”.

Other Articles

Leave a Reply