هذا هدفنا، ولن أتحدث عن أزمة برشلونة-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    زيدان: هذا هدفنا، ولن أتحدث عن أزمة برشلونة

    ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد أمام خيتافي، في إطار الجولة الـ33 من الليجا، على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.

    وقال المدرب في حديثه:”أنا سعيد جداً وفخور باللاعبين، تنتظرنا 6 مباريات نهائية وأولها سيكون غداً، علينا تقديم أفضل مستوياتنا للفوز، نمر بفترة جيدة لكن ذلك لا يعني شيئاً”.

    وأضاف:” جدول غير عادل؟ ليس بوسعي القيام بأي شيء. كل ما أقوم به هو التحضير للمباراة القادمة والاسترجاع بشكل جيد، وهذا ما يهم جميع الفرق. نحن جاهزون لمباراة الغد”.

    وواصل:” هازارد لاعب رائع والخصوم يعرفون ذلك، لكن لا أعتقد أن هناك نية لإيذائه، علينا أن نكون هادئين معه، لقد غاب عن لفترة طويلة ويجب أخذ الأمور شيئاً فشيء، سيكون على ما يرام قريباً”.

    وتابع:” هدفنا الفوز بجميع المباريات، لكن لا أحد يعلم مالذي سيحدث، 6 مباريات متبقية، لن يُحسم شيء قبل الجولة الأخيرة. فزنا بخمس مباريات لكنها لا تعني شيئاً، علينا الاستمرار”.

    واستطرد:” الفوز غداً لن يكون حاسماً على اللقب، أنت لا تعلم ما سيحدث غداً، فوزنا غداً لن يغير شيء، علينا الاستمرار بنفس الحيوية، خيتافي لن يكون خصم سهلاً، لكننا سنسعى للفوز”.

    وأكمل:” تبقت 18 نقطة، وحتى حسم الدوري حسابياً لن نتوقف عن العمل، سيحاول الخصوم القيام بكل ما يلزم للفوز بمبارياتهم، ثقة زائد؟ لا، لن يكون هناك ثقة زائدة إلى أن ينتهي الدوري”.

    وأردف:” لقد عشت هذه اللحظات كلاعب، لم نفز بشيء بعد، أزمة برشلونة؟ لا أريد الحديث عنهم، حتى الآن لم نحقق اي شيء، علينا مواصلة ما نفعله حتى نهاية الموسم”.

    واختتم:” جيمس رودريجيز قال الحقيقة، هو يرغب باللعب وهذا طبيعي، أتفهم ذلك، نعرف أهمية كاسيميرو ودوره وما يساهم به في الفريق، أنه لاعب مذهل، وجيد القيام بمهامه على أكمل وجه”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply