يجب تحسين تقنية الفيديو، وكانت سنة حافلة بالأحداث-إيجي كورة لايف

لامبارد: يجب تحسين تقنية الفيديو، وكانت سنة حافلة بالأحداث

ظهر مدرب فريق تشيلسي، فرانك لامبارد في تصريحات مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة واتفورد، غداً السبت، ضمن الجولة الـ33 من البريميرليج، على ملعب ” ستامفورد بريدج “.

وقال لامبارد في حديثه:” ترشحك لجائزة مدرب الشهر؟ لا تزال مباراة وست هام في رأسي، هذا أمر صغير أن تفخر به، قدّمنا مستوى جيداً في تلك الفترة، هذه جائزة جماعية”.

وعن احتمالية رحيل إيمرسون الى إنتر ميلان قال: “لست على علم بالمحادثات، أركز فقط على الفريق وقائمتي من اللاعبين، هذه أسئلة سنجيب عنها لاحقًا في نهاية الموسم”.

وتابع:” تقنية الفيديو؟ أتمنى من جميع أصحاب المصلحة الجلوس في نهاية الموسم لمعرفة ما إذا كان يمكن تحسين استخدام الفار، توموري لا يزال على بعد أسبوع ليكون لائقاً، وكوفاسيتش سيغيب المبارتين المقبلتين”.

وأكمل:” مرور سنة غداً على قيادتك لفريق تشيلسي؟ كانت سنة حافلة بالأحداث، ولكنني فخور بذلك، نشعر أن وقتاً طويلاً قد مضى، كانت تجربة عظيمة، هناك الكثير من العمل لنقدمه”.

واختتم:” زياش وفيرنر؟ لم يصلا، ننتظر أخبار العزل لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم السفر، فيرنر يحظى بعطلة وسيعود بنهاية يوليو، زياش سيعود في وقت مبكر، ولكن علينا انتظار قواعد العزل”.

Other Articles

Leave a Reply