زيدان يعلن إصابة هازارد، ويكشف عن حالة فاران-إيجي كورة لايف

زيدان يعلن إصابة هازارد، ويكشف عن حالة فاران

أعلن مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في تصريحات صحفية عن إصابة النجم البلجيكي، إيدين هازارد، دون الكشف عن مدة غياب اللاعب بالتحديد عن تشكيلة الفريق.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيك بيلباو:”يعاني إيدين من بعض الآلام مؤخراً، ونحن لا نرغب بالمخاطرة به، آمل أن نراه يلعب مرة أخرى في أقرب وقت “.

وأضاف:” تعرض لضربة قوية ضد إسبانيول وغاب لثلاثة أو أربعة أيام، لكن نأمل أن يتعافى سريعاً، حالته تتطلب المتابعة اليومية ولا نعلم ما سيحدث، الأطباء فقط من بإمكانهم معرفة موعد عودته”.

وتابع:”لا أعتقد بأن هازارد خائف من التدخلات ومايريده هو اللعب وأن يكون في حالة جيدة ومتاح 100%، أي لاعب لا يكون جاهز يكون ذلك مشكلة لهُ وللجميع، آمل أن يتعافى إيدين سريعاً “.

وواصل:” الأشياء التي لا نريدها هي ما حدثت، الإصابات هي أسوأ شيء بالنسبة كلاعب وأيضاً بالنسبة لي، إيدين يخوض عامله الأول معنا، وهو يريد أن يساعد الفريق وعندما لا يستطيع فعل ذلك يشعر بالغضب”.

واستطرد حول رافائيل فاران الذي تعرض لإصابة ضد خيتافي:” فاران تلقى ضربة قوية على مستوى الرقبة، وأنا لا أريد المجازفة به، حصوله غداً على الراحة لن يكون سيئاً”.

Other Articles

Leave a Reply