قضية بنزيما شخصية، ولم نفز بشيء بعد-إيجي كورة لايف

زيدان: قضية بنزيما شخصية، ولم نفز بشيء بعد

ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد أمام أتلتيك بيلباو، ضمن الجولة الـ34 من الليجا، في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” سان ماميس “.

وقال المدرب في حديثه:”ملعب سان ماميس دائماً مايكون صعب علينا، نعلم بأننا سوف نلعب ضد فريق صعب في ملعب مُعقد أيضاً، نحن مُستعدين جيداً لأي مُباراة سوف نلعبها”.

وأضاف:”الضغوطات هُنا مستمرة ولكنها جيدة وهو شيء يجعل هذا النادي رائعاً، أنا كمدرب أشعر بهذا الشيء وكان ذلك أيضاً عندما كنت لاعباً، الضغط يجعلك تحصل على أشياء جيدة”.

وواصل:” ميليتاو؟ وصل هذا العام للنادي وهو يعمل للوصول إلى مستوى راموس وفاران، يريد أن يعمل جيداً ويوم غد سيكون أساسي، أنا سعيد بمستواه، وهو اللاعب الحاضر والمستقبل لهذا النادي”.

وتابع:” كورتوا؟ يُظهر بأنه حارس مرمى عظيم، أنا لا أتحدث من هو أفضل حارس مرمى في العالم وكل شيء لديه رأيه في أختيار ذلك ولكن نحن سعداء جداً بوجوده معنا وأنا سعيد جداً بالمستوى الذي يقدمه”.

وأكمل:” كل شيء مهم هنا، جسدياً وعقلياً مهم جداً أيضاً في المباريات التي نلعب بها كل ثلاث أيام، نحتاج إلى الكثير من التركيز في كل ما نفعله من ناحية التعافي سريعاً وإسترداد الطاقة”.

واستدرك:” “كانت تدريبات الأمس واليوم في نفس توقيت مباراة الغد تقريباً، وهذا لا يغير أي شيء بالنسبة لنا. نحن مستعدون لخوض مباراة الغد ( الساعة 3:00 بتوقيت مكة المكرمة ) “.

وأردف:” يدرك اللاعبون أن المهمة معقدة وصعبة، منافسة طويلة، وما قدموه قبل الحظر وبعده يظهر أنهم يرغبون بالفوز بكل شيء. ليست هناك احتفالات هنا، فنحن لم نفز بشيء بعد “.

وقال:” إعادة فتح قضية بنزيما وفالبوينا؟ قضية كريم مسألةٌ تخصه وحده، لن أناقشها هنا، وإذا كان علي أن أتحدث سوف أتحدث معه وحده ، رودريجو؟ يتحسن شيئاً فشيئاً، يعمل بجد، سنعمل للاستفادة من موهبته”.

واختتم:” المدربين في بعض الأندية ينزعجون من اللاعبين الذين يلعبون دور قيادي؟ لا أعرف، أؤكد مرة أخرى اللاعبين هم الأهم وهم من يقاتلون في الملعب ويتدربون يومياً، المجموعة هم الأهم دائماً “.

Other Articles

Leave a Reply