كانتي لن يلعب غداً، ومانشستر يونايتد أكبر تهديد لنا-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    لامبارد: كانتي لن يلعب غداً، ومانشستر يونايتد أكبر تهديد لنا

    ظهر مدرب فريق تشيلسي، فرانك لامبارد في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد، أمام كريستال بالاس ضمن الجولة الـ34 من البريميرليج، على ملعب ” سيلهرست بارك “.

    وقال المدرب في حديثه:”كانتي لن يتواجد غداً، لديه إصابة في أوتار الركبة، سيغيب لأسبوع أو أكثر بقليل، تدرب كوفاسيتش اليوم ولكن لن يكون متاحاً أيضاً غدًا ، وكذلك توموري “.

    وأضاف:” مانشستر يونايتد هو أكبر تهديد لنا في جدول الدوري ( على المركز الرابع )، لأن لديهم الكثير من اللاعبين الفرديين الجيدين ويكتسبون زخماً، ومع ذلك نحن نريد التركيز على أنفسنا وعلى أدائنا “.

    وواصل:” هل تقدم النصائح التكتيكية للاعبين خلال إستراحات الإنتعاش في المباريات؟ كمدرب، تحاول إستغلال ذلك إذا استطعت لأن أي لحظات للتحدث إلى أي لاعب في المباراة تكون مهمة”.

    وأكمل:” جورجينيو؟ كان محترفًا للغاية ويتدرب جيدًا كل يوم على الرغم من عدم ظهوره مع الفريق منذ العودة من التوقف، الأسباب التكتيكية وراء إختياري التشكيلة في الفريق “.

    واختتم:” المقارنة بين هازارد وبوليسيتش؟ لقد كان إيدين هان وقام بأشياء عظيمة ولا تصدق، يتحمل كريستيان المسؤولية لتغيير المباريات، ولديه هامش كبير للتطور في المستقبل”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply