مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد ماتيتش-إيجي كورة لايف

رسمياً – مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد ماتيتش

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الإثنين، عن تجديد عقد لاعب خط وسط الفريق، نيمانيا ماتيتش، علماً أن عقده السابق كان ينتهي هذا الصيف.

وقال النادي في بيانه الرسمي :”يسعد نادي مانشستر يونايتد أن يعلن أن اللاعب نيمانيا ماتيتش قد وقع على عقد جديد سيبقيه في النادي حتى يونيو عام 2023 “.

وأضاف النادي قائلاً:” انضم ماتيتش إلى مانشتر يونايتد في عام 2017 وشارك في 114 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 6، وقد مثل منتخب بلاده صربيا في 48 مناسبة”.

وقال ماتيتش:” أنا سعيد جدًا لأنني سأستمر في المشاركة في هذا النادي الرائع، كلاعب ، لا يزال لدي الكثير لأقدمه وأنجزه في مسيرتي والقيام بذلك مع مانشستر يونايتد سيكون شرفاً كبيراً”.

وقال المدرب سولشاير:” يسعدني أن نيمانيا قد وقع عقدًا جديدًا مع النادي، وأنا أعلم أن خبرته ومهنيته وقيادته ستكون لا تقدر بثمن لهذه المجموعة الموهوبة الشابة “.

وواصل المدرب:” لدينا قوة كبيرة في خط الوسط وسمات نيمانيا هي جزء رئيسي من ذلك، نيمانيا موجود هنا منذ ثلاثة مواسم ويفهم حقًا قيم اللعب لمانشستر يونايتد”.

واختتم في حديثه:” نيمانيا لا يزال طموحاً وعازماً بشكل كبير وهو أمر حيوي ونحن نتطلع لتحقيق أهدافنا على مدى السنوات المقبلة، أكرر أنا سعيد جداً بتجديده لعقده معنا”.

Other Articles

Leave a Reply