متى سيحسم ريال مدريد لقب الليجا رسمياً ؟-إيجي كورة لايف

متى سيحسم ريال مدريد لقب الليجا رسمياً ؟

يسير ريال مدريد بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم ” الليجا “، حيث يتصدر الملكي بفارق 4 نقاط عن الوصيف برشلونة، علماً أنه تبقى 4 جولات على نهاية الموسم.

ويتصدر ريال مدريد الليجا برصيد 77 نقطة، في حين يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 73 نقطة، ويحتاج ريال مدريد الى 8 نقاط من أصل 12 نقطة، لحسم اللقب رسمياً.

وسيلعب ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس وغرناطة وفياريال وليجانيس، وفي حال فوزه على ألافيس وغرناطة وفياريال فإنه سيحسم اللقب رسمياً بغض النظر عن نتائج برشلونة.

وسيصل ريال مدريد الى 86 نقطة في حال فوزه على ألافيس وغرناطة وفياريال، في حين أن برشلونة لن يتمكن من تجاوز الـ85 نقطة في حال فوزه بمبارياته الأربعة المتبقية.

ويستطيع ريال مدريد حسم اللقب رسمياً، يوم الأربعاء 15 يوليو الجاري في حال فوزه على فريق فياريال على ملعب ” الفريدو دي ستيفانو “، بشرط أن يكون قد فاز على ألافيس وغرناطة.

ويمكن لريال مدريد التتويج بالليجا في حال فاز بمبارتين وتعادل في مبارتين، حيث سيصل الى 85 نقطة وهو نفس عدد نقاط برشلونة في حاله فوزه بمبارياته المتبقية، ولكن المواجهات المباشرة تصب في مصلحة ريال مدريد.

يذكر أنه في حال فوز ريال مدريد بلقب الليجا هذا الموسم، فإنه سيكون اللقب الـ34 في تاريخ النادي في الدوري المحلي، واللقب الأول منذ موسم 2016/2017.

Other Articles

Leave a Reply