لو كنت هنا منذ بداية الموسم لكنّا فزنا بالدوري !-إيجي كورة لايف

زلاتان: لو كنت هنا منذ بداية الموسم لكنّا فزنا بالدوري !

تحدث نجم فريق إي سي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش في تصريحات صحفية، بعد أن ساهم في فوز فريقه على يوفنتوس بنتيجة 4-2، ضمن الجولة الت31 من الكالتشيو، على ملعب ” سان سيرو “.

وقال زلاتان:”أنا عجوز، هذا ليس سراً، العمر مجرد رقم. أنا أعمل بشكل جيد، وأحصل على توازن جيد، أشعر بالارتياح ، لأكون صادقًا، أحاول مساعدة الفريق بكل طريقة”.

وأضاف:” رأيناك توجه اللاعبين على دكة البلادء؟ أنا رئيس ولاعب ومدرب، السلبية الوحيدة هي أنني أتقاضى راتبي فقط لأنني لاعب! لو كنت هنا منذ اليوم الأول للموسم لكنا فزنا بالسكوديتو ( الدوري ) “.

وواصل اللاعب في حديثه:” هل ستبقى في ميلان الموسم المقبل؟ سنرى، سنرى. لا يزال هناك شهر لأستمتع به، ولكن هناك وضع غريب يحدث ونحن لا نتحكم في ذلك، أنا سعيد في ميلانو حقاً”.

وتابع:”لا أعرف ما إذا كان المشجعون قد رأوني من المدرجات للمرة الأخيرة، يمكن أن يكون كذلك، لماذا؟ اقرأ بين السطور… إنه لأمر غريب اللعب دون جمهور، لو كان الملعب مملتئاً لكان الأمر رائعًا الليلة”.

واختتم:”عندما ذهبت إلى أمريكا أصبت، أردت أن أشعر بالحياة، أبلغ من العمر 38 عامًا، ولا أملك اللياقة البدنية التي كنت أملكها ، لكني ذكي، لا أحاول أن أفعل نفس الأشياء التي فعلتها عندما كان عمري 20 عاماً”.

Other Articles

Leave a Reply