الإتحاد يصدر بياناً بشأن تمرد فهد المولد-إيجي كورة لايف

رسمياً – الإتحاد يصدر بياناً بشأن تمرد فهد المولد

أصدر نادي الإتحاد السعودي لكرة القدم، بياناً رسمياً، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، بشأن تمرد اللاعب، فهد المولد الذي ترك معسكر الفريق في مدينة آبها.

وقال النادي:” انطلاقًا من مبدأ الشفافية ووضع الجماهير الاتحادية الوفية أمام الحقيقة بخصوص ما بدر من اللاعب فهد المولد وتركه لمعسكر الفريق بمدينة أبها، بحجة وجود متأخرات مالية لصالحه لدى إدارة النادي، ورغبته في استلامها قبل أن يعود للتدريبات”.

وأضاف النادي:” يود مجلس الإدارة أن يوضح للعموم بأنه لا توجد للاعب من الناحية المحاسبية أي متأخرات مالية أو مستحقات لدى النادي حسب العقد المبرم بينه وبين النادي، وقام المجلس بتسديد كافة المستحقات والرواتب لجميع اللاعبين قبل بدء معسكر الفريق الحالي”.

وأكمل النادي:” مجلس الإدارة يؤكد للجميع أنه يتعامل مع جميع اللاعبين بمبدأ المساواة، وأن ما يطالب به اللاعب من مستحقات، كما يرى، لا يوجد لها ما يسند ويبرر صرفها من قبل مجلس إدارة النادي الذي لن يقبل هذا التصرف غير اللائق، الذي يستغرب أن يصدر من لاعب دولي له مكانته في قلوب الاتحاديين وله خبرته ويعول عليه كثيرًا، خصوصًا في الظروف الحالية التي يمر بها النادي”.

وواصل:” يؤكد مجلس الإدارة أنه سيتخذ الإجراءات الكفيلة بحفظ حقوق النادي، ومنع تكرار حدوث مثل هذه التصرفات في المستقبل من قبل أي لاعب، فهناك وسائل عديدة كفلها النظام، يمكن للجميع من خلالها المطالبة بحقوقهم، إن وجدت، دون المساس بمصلحة النادي “.

واختتم:”ومع التأكيد على استمرار العمل بكل احترافية، ومعاملة اللاعبين على حد سواء، والالتزام بالعقود التي تم التوقيع عليها، وعليه ستطبق كافة أنظمة ولوائح الاحتراف على الجميع، حقوق وواجبات وعقوبات”.

يذكر أن الإتحاد يخوض معسكر إعداد حالياً، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري السعودي في مطلع أغسطس المقبل، في حين ترك المولد معسكر الفريق بداعي وجود مستحقات مالية له من النادي.

Other Articles

Leave a Reply