زيدان يعلن جاهزية هازارد، ويكشف سبب غياب الثنائي-إيجي كورة لايف

زيدان يعلن جاهزية هازارد، ويكشف سبب غياب الثنائي

ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام ديبورتيفو ألافيس، ضمن الجولة الـ35 من الليجا، في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.

وقال زيدان في حديثه:” غياب فينيسيوس عن التدريبات؟ في بعض الأحيان تكون هناك أخطاء في إختبارات فيروس كورونا، وهذا يحدث مع فينيسيوس: إنها ليست إيجابية أو سلبية “.

وأضاف في حديثه:” عندما يكون هنا خطأ في الفحوصات فأن اللاعب لايمكنه التدرب مع الفريق، آمل أن يكون هناك خطأ ما خلال إجراء الإختبار وأن يكون معنا غدًا، لا أكثر من ذلك”.

وأردف:” غياب مارسيلو عن التدريبات؟ مارسيلو يعاني من إصابة طفيفة ولذلك لم يتدرب اليوم. سنرى تطور حالته في الأيام المقبلة، لأنه سيخضع للأشعة غداً، تشكيلة مباراة الغد واضحة بالنسبة لي”.

وواصل:” فاران؟ لقد تعافى تماماً وسيكون معنا غداً، عادةً لا أحب المخاطرة باللاعبين، لكن فاران جاهز تماماً،  الفوز بالليجا؟ في الوقت الحالي لا أفكر سوى بالفوز بمباراة الغد”.

وأضاف:” هازارد؟ كان يشعر ببعض الآلام، إصابته ليست نكسة، وها قد عاد للتدرب بشكل طبيعي، آمل أن يتواجد معنا في الأربع مباريات المقبلة وفي دوري الأبطال كذلك”.

وتابع:”هازارد يرغب باللعب معنا بشدة، لكنه قلق قليلاً، المتخصصون يعلمون أن هناك بعض الحالات التي تبدو فيها صور الأشعة مثالية، لكن الألم يعاودك بعد مباراة أو تدريب قوي، غداً سيكون معنا”.

واستدرك:”أسينسيو بخير، لكن وكالعادة، كانت فترة إصابته طويلة، إلا أنه يتدرب بشكل جيد،. هو يفكر بالمباريات التي سنلعبها. علينا التريث معه، مثلما هو الحال مع أي لاعب تعرض لمثل إصابته”.

واختتم:”لم نفز بشيء بعد، لايزال هناك 4 مباريات متبقية وغداً نهائي آخر. أنا آسف لأنني أعيد نفس الإجابات، لكن ليس هناك خيار آخر. ما نريد القيام به هو الاستمرار ومواصلة العمل”.

Other Articles

Leave a Reply