جوارديولا يتحدث بإعجاب كبير عن محرز-إيجي كورة لايف

جوارديولا يتحدث بإعجاب كبير عن محرز

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بكثير من الإطراء على لاعب الفريق، النجم الجزائري رياض محرز.

وقال بيب عن لاعبه: “محرز لاعب مذهل، إنه لاعب رائع ويتمتع بثقة مذهلة بنفسه، إنه الرجل الذي يخلق شيئا مميزا دائما، نحن سعداء بوجوده معنا، بإمكانه مساعدتنا حين يلعب وحين لا يلعب، آمل أن أتمكن من تحسينه”.

وعن وضعية بيرناردو سيلفا، قال: “هناك بعض اللاعبين يكونون سعداء فقط حين يلعبون، وعندما لا يلعبون لا يكونون سعداء ويتصرفون مثل طفل صغير، أما بيرناردو سيلفا فهو العكس تماما، إنه رجل ناضج”.

وبخصوص حالة الفريق، قال: “تواجهنا بعض المشكلات البدنية بعد توالي المباريات، لهذا السبب نقوم بتدوير اللاعبين، يجب أن نصل لمباراتي أرسنال وريال مدريد في أفضل حالة ممكنة، وفي الوقت ذاته فإن أفضل طريقة لنكون جاهزين هي أن نلعب بإيقاعنا”.

وعن تأكيد لعب مباراة ريال مدريد على ملعب الإتحاد، قال: “مباراة الذهاب ضد الريال لعبناها في مدريد، ومباراة العودة نخوضها في ملعبنا، هذا وضع طبيعي. لا يتعلق الأمر بأفضلية، ولكن كما هو في أدوار خروج المغلوب، تكون هناك مباراة في المنزل وأخرى بعيدا”.

وحول رأيه بالنسبة لتقنية الفيديو، قال: “أعتقد أن تقنية الفار ستكون أفضل في الموسم المقبل، إنه الموسم الأول لتطبيقها، سيكون عليك أن تسأل الأشخاص المسؤولين بخصوص الأمر، أنا لست متخصصا في هذا النوع من الحالات، لا أدرى إن كانوا سيعترفون بالواقع، اطلب منهم وليس مني”.

Other Articles

Leave a Reply