زيدان يلمّح لرحيل رودريجيز، ويتحدث عن إمكانية الفوز بالليجا-إيجي كورة لايف

زيدان يلمّح لرحيل رودريجيز، ويتحدث عن إمكانية الفوز بالليجا

ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي، عقب الفوز على ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الـ35 من الليجا، على أرضية ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.

وقال المدرب:” عدم قبول الأهداف هو أمر مستحيل، ولكن تيبو كورتوا يقدم أداءً إستثنائياً وذلك لا نستقبل الكثير من الأهداف، تحسننا الدفاعي يظهر شيئاً فشيئاً. علينا أن نستمر بما نقدمه”.

وأضاف:” ركلة الجزاء؟ إذا كانت هنالك ضربة جزاء فهنالك ضربة جزاء، لقد كان تحركاً جيداً وهذا كل ما بالأمر، أهم شيء هو أن نسجل الأهداف بغض النظر عن الطريقة”.

واستطرد:” كل ما نفكر فيه هو المباريات المتبقية واللاعبين متعبون ولكن لا يمكننا فعل أي شيء بشأن الجدول، الآن يجب أن نأخذ قسط من الراحة ومن الرائع أن تستريح وانت فائز “.

وتابع:” جيمس رودريجيز ؟ لا أعرف ما إذا كان جيمس رودريجيز سيلعب لريال مدريد مرة أخرى، كريم بنزيما، لا أعتقد أنه يعاني من إصابة، مجرد كدمة أو أرهاق بسيط، هو بخير”.

وأردف:” الفوز بالليجا؟ نحن نحاول الفوز بها، ما زال هناك 3 مباريات متبقية، قد يحدث فيها أي شيء، لست قلقاً لأننا سجلنا أهدافا أقل في المباريات الأخيرة، الشيء المهم هو عدم استقبال الأهداف”.

واختتم المدرب حيث قال:” لقد سجلنا هدفين رائعين للغاية اليوم، فيرلاند ميندي؟ نحن سعداء جداً بالأداء الذي يقدمه في موسمه الأول، هو في حالة جيدة وبيخر “.

Other Articles

Leave a Reply