الإنتقادات لاتهمني لهذا السبب، وسنخوض أهم أسبوع-إيجي كورة لايف

زيدان: الإنتقادات لاتهمني لهذا السبب، وسنخوض أهم أسبوع

ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد غرناطة، ضمن الجولة الـ36 من الليجا، على ملعب ” نويفو لوس كارمينيس “.

وقال المدرب:” من المؤكد أنه سيكون الأسبوع الأصعب، ولكن الأكثر أهمية، متبقي 3 مباريات حاسمة، جميع الأندية تصبو لتحقيق هدفٍ معين، نحن نملك الطاقة اللازمة لمباراة الغد”.

وأضاف المدرب قائلاً:” حسابياً انتم تقتربون من حصد اللقب؟ الأمر لا يتعلق بالحسابات، عليك الفوز بالمباريات، الفريق الذي سيفوز بالليجا هو من يحقق العدد الأكبر من النقاط “.

وأردف:” الإنتقادات؟ لا تزعجني، لأننا أهم نادٍ في التاريخ وسنبقى دائماً كذلك، دفاعكم قوي؟ يظهر الفريق التوازن بشكل مستمر وأنا مسرورٌ بالعمل الدفاعي من كورتوا ومن جميع أعضاء الفريق”.

وأكمل:” جيمس رودريجيز؟ جيمس لاعب مهم وقد أظهر ذلك دائمًا، الجميع يساهم بشيء في الفريق، فيرلاند ميندي؟ ما يقدمه ميندي لا يفاجئني، إنه لاعب شاب ولديه موهبة عظيمة”.

وواصل:” تقنية الفيديو والجدل القائم؟ كل شخص لديه رأيه في المباريات، والتحكيم ، لكني أركز فقد على جهد لاعبي فريقي، تشكيلة الموسم المقبل؟ أركز فقط على مباراة الغد، باقي الأمور سنهتم بها لاحقاً”.

واختتم:” هازارد؟ سيكون معنا، وسترون هل سيلعب غداً أم لا، المعد البدني دوبون؟ إنه معد بدني رائع. وهنا نملك طاقماً جيداً في النادي. لقد وصل مؤخراً وهو يقوم بعمل عظيم”.

Other Articles

Leave a Reply