غموض حول وضع 4 لاعبين من مانشستر يونايتد-إيجي كورة لايف

غموض حول وضع 4 لاعبين من مانشستر يونايتد

يعيش فريق مانشستر يونايتد فترة طيبة للغاية، حيث يحقق الفريق إنتصارات متتالية بأداء مقنع، وتألق عدد من اللاعبين، مثل الوافد الجديد برونو فيرنانديز، والشاب ماسون جرينوود، والثنائي الهجومي راشفورد ومارسيال، ونيمانيا ماتيتش وغيرهم.

ومع وجود عدد من اللاعبين من الممكن أن يرضوا بالجلوس على دكة البدلاء مثل خوان ماتا، وأندرياس بيريرا، ودييجو دالوت، وفيل جونز، فإن هناك 4 لاعبين تألقوا في وقت سابق، ولن يرضيهم سوى التواجد في التشكيل الأساسي.

الأول هو الإيفواري إيريك بيلي الذي غاب فترة طويلة بسبب الإصابة، ولكنه سبق أن برهن على قدرات ممتازة، وهو يريد التنافس مع فيكتور ليندلوف، على التواجد مع هاري ماجواير في مركز قلب الدفاع، ويسعى لتقديم كل ما لديه لإقناع المدرب أوله جونار سولشاير.

والثاني هو لاعب الوسط البرازيلي فريد الذي سبق أن لعب في الإرتكاز والمحور، وكان جيد في كلا المركزين، وإن كان ليس بصلابة ماتيتش، وبإبداع بوجبا، لكن يرى نفسه لاعب أساسي، وهو ما أشار إليه سولشاير في وقت سابق، عندما قال أنه من الصعب رؤية فريد خارج التشكيلة.

واللاعب الثالث هو سكوت ماكتوميناي، فهو لاعب متعدد الإستخدامات في خط الوسط، وصاحب جهد كبير، وأثبت أهميته في وقت سابق، وهذا ما دفع النادي لتجديد تعاقده معه.

والرابع هو الجناح دانييل جيمس، الذي قدم مستوى فاق التوقعات، ولكنه إبتعد عن التشكيلة الأساسية، وفي ظل وجود أسماء عديدة في خط الهجوم، من المستبعد مشاهدة جيمس أساسياً في وقت قريب.

Other Articles

Leave a Reply