banner-420×60

    ريال مدريد يلامس لقب الليجا بفوز شاق على غرناطة-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    ريال مدريد يلامس لقب الليجا بفوز شاق على غرناطة

    حقق فريق ريال مدريد فوزاً شاقاً على نظيره فريق غرناطة، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ليرفع ريال مدريد رصيده الى نقطة 83 نقطة في الصدارة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف برشلونة، بينما تجمد رصيد غرناطة عند النقطة 50 في المركز التاسع.

    بداية الشوط الأول كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، وسط أنحصار اللعب في متوسط الميدان، ودون خطورة حقيقية على المرميين، وفي الدقيقة ” 10 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق، فيرلاند ميندي بعد كرة وصلت اليه ثم دخل منطقة الجزاء بسرعته قبل أن يسدد الكرة في سقف  المرمى.

    وفي الدقيقة ” 16 ” سجل ريال مدريد هدف ثاني ع طريق، كريم بنزيما بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة الى بنزيما الذي دخل منطقة الجزاء ورواغ المدافع وسدد الكرة في الشباك، وبعدها أرسل لاعب غرناطة كرة عرضية من الجانب الأيمن أبعدها كورتوا بصعوبة عن مرماه في الدقيقة ” 20 “. 

    هدأت المباراة نسبياً بين الفريقين، وفي الدقيقة ” 42 ” مرر مودريتش كرة الى بنزيما الذي سدد داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها الى ركنية، ثم أرسل ميندي عرضية أبعدها الحارس لتصل الى إيسكو الذي سددها في الدفاع في الدقيقة ” 44 “، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2-0.

    وفي الشوط الثاني، سجل غرناطة هدف تقليص الفارق عن طريق، داروين ماتشيز بعد كرة تم إفتكاكها من كاسيميرو ثم تمريرة بينية وصلت الى داروين ماتشيز الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في شباك كورتوا في الدقيقة ” 50 “، ثم سدد لاعب غرناطة كرة أرضية بجوار المرمى.

    سدد إيسكو كرة من على خط منطقة الجزاء لكنها سهلة عند الحارس في الدقيقة ” 60 “، ثم خرج الثنائي إيسكو وفالفيردي ودخل بدلاً منهما أسينسيو وروديجو، ثم أرسل رودريجيو كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع أبعدها، ثم أستمر محاولات ريال مدريد لتسجيل هدف ثالث.

    وفي الدقيقة ” 80 ” كاد غرناطة أن يخطف هدف التعادل بعد ركنية ودربكة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يحتسب الحكم خطأ على لاعبي غرناطة، أنقذ كورتوا مرماه من هدف محقق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ثم أبعد راموس كرة خطيرة من على خط المرمى في الدقيقة ” 84 “، مرت الدقائق ثم انتهى اللقاء بفوز ريال مدريد 2-1.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply