banner-420×60

    لا أعرف ماذا أقول عن فيرنانديز-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    سولشاير: لا أعرف ماذا أقول عن فيرنانديز

    أكد أوله جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد على أهمية المباراة التي تجمع فريقه، اليوم، مع ضيفه ساوثهامبتون، ضمن الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وقال عن المنافس: “هم يقومون بعمل ممتاز. شاهدت مباراتهم ضد مانشستر سيتي. هم فريق عالي الطاقة ويلعب بأسلوب مباشر. ستكون مواجهة مثيرة. تعادلنا 1-1 معهم على ملعبهم ونعلم أنه يجب علينا بذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة جيدة”.

    وعن تألق داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون: “نعم، لقد قام بعمل رائع هذا الموسم، وهو يظهر كيف هو مهاجماً واثقاً. لطالما كان لاعب كرة قدم جيد للغاية. تسعدني عودته من الإصابة ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لإيقافه”.

    وعن ثبات التشكيلة في المباريات الأخيرة، أوضح: “لا يمكنني قول إن الجميع لائقين بنسبة 100% في الوقت الحالي. هناك لاعبون يأتون ويؤدون بشكل جيد، وأنا متأكد أن من يدخل على التشكيل سيكون لديه ما يريد إثباته. في المباريات الأربع الأخيرة كان لاعبونا ممتازين ونريد الاستمرار في هذا الأداء. نحن نعلم أيضاً أن اللاعبين الذين لم يشاركوا قادرون على الأداء”.

    وحول حصول برونو فيرنانديز على جائزة لاعب الشهر في يونايتد والدوري الإنجليزي، قال: “لا يوجد ما يقال عنه أكثر مما قيل في هذا الوقت القصير. لقد كان له تأثيراً واضحاً فور انضمامه. هو يلعب من أجل الفريق ويلعب لخلق الفرص ويفعل كل ما يجب على لاعب في يونايتد فعله. هو يفكر في الفريق أولاً. أثق في أنه سيحول كل هذه الجوائز الفردية إلى ألقاب للفريق ومركز مؤهل لدوري الأبطال”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply