banner-420×60

    لم نقترب من اللقب، وهذا سبب صرختي-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    زيدان: لم نقترب من اللقب، وهذا سبب صرختي

    ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، عقب الفوز على غرناطة بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الـ36 من الليجا، على ملعب ” نويفو لوس كارمينيس “.

    وقال زيدان في حديثه:” هل تقتربون من اللقب؟ لا، تبقى مباراتان على نهاية الموسم، لدينا مباراة على ملعبنا الآن وستكون صعبة للغاية ضد خصم يلعب بشكل جيد ( فياريال )”.

    وأضاف:” لا نحب أن نستقبل هدفاً وخاصة بعد خسارتنا للكرة، إذا فزنا في المباراة المقبلة ضد فياريال، يمكنني أن أخبركم أننا أبطال الليجا هذا الموسم، ولكن تبقى مباراتان”.

    وتابع:” نحن سعداء بالنقاط الثلاث، ولكن ليس أكثر، علينا أن نهنئ اللاعبين: 9 انتصارات متتالية، لا يمكننا أن نطلب المزيد، يجب ان نكون سعداء، ونرتاح ونفكر في مباراة يوم الخميس”.

    واكمل:” صرخت بعد صافرة النهاية، ولكن من السعادة،كنت سعيداً، كرة القدم جميلة جدا لكنها تجعلك تتألم، عندما أرى لاعبيي يعانون، لذلك صرختي في نهاية المباراة طبيعية

    وأردف المدرب في حديثه:” ليس لدي أي شكوى بشأن جاريث بيل، لا شيء على الإطلاق. نحن جميعًا في هذا الارب معًا ونفكر في الفوز بالمباريات المتبقية للفوز بالليجا”.

    واستدرك:”سنلعب الخميس على أرضنا ونأمل أن نتمكن من الفوز في المباراة، حلمنا هو محاولة الفوز باللقب، لدينا مباراتان متبقيتان، نحن قريبون من اللقب ولكن ليس بعد “.

    وواصل::” عندما تسنح لك الفرصة للعب مرة أخرى، تحاول التحضير بشكل جيد وهذا ما قمنا به، لدينا الجودة للقيام بالأمور بشكل صحيح، نحن الوحيدين الذين فازوا بـ9 مباريات متتالية”.

    واختتم في حديثه:” إيدين هازارد؟ هو في حالة جيدة، وأتمنى أن يكون جاهزاً 100% لمواجهة فياريال، وضعه معقد قليلاً، ولكنه يريد مساعدة الفريق يوم الخميس”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply