banner-420×60

    آرتيتا يوضح موقفه من تبرئة مانشستر سيتي-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    آرتيتا يوضح موقفه من تبرئة مانشستر سيتي

    أوضح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لآرسنال، موقفه من تبرئة نادي مانشستر سيتي، والسماح له بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

    وقال آرتيتا: ” يستحقون التواجد في دوري ابطال أوروبا لسببين، الأول هو أن مافعلوه على أرض الملعب أمرٌ لايمكن التشكيك فيه، الثاني هو أن القضاء وجد أن السيتي لم يرتكبوا أي أخطاء، إنهم يستحقون المشاركة”.

    وعن إستعدادا لاعبيه للمباريات القادمة، قال: “إنهم مستعدين.. هم يعرفون أن المباريات القادمة في الأيام القليلة المقبلة ستكون ضخمة بالنسبة لنا ومستقبل الموسم المقبل كذلك. وهم على استعداد لبذل نفس الجهد والالتزام”.

    وبخصوص الأخطاء الدفاعية، قال: “هي لعبة جماعية لكن الأخطاء الفردية هي جزء من كرة القدم يمكنك ارتكابها ويمكن أن تمر دون أن يلاحظها أحد إذا لم يحدث شيء، لا يهمني ذلك فهذا شيء سنجد حلاً له”.

    وقال عن الحارس إيميليانو مارتينيز: “كان لدي علامة استفهام حوله لأنه ليس لديه أي خبرة في الدوري الإنجليزي وكيف يمكنه التعامل مع المباريات، لكنه أظهر أنه أكثر من جاهز للقيام بذلك، الطريقة التي يتدرب بها كل يوم وكيف يتصرف غير اعتيادي، حصل على مكانه الآن ويلعب بثقة كبيرة”.

    وعن تصوراته للمرحلة القادمة، قال: “في نهاية الموسم سيكون علينا تقييم أين نحن وما هو الطموح وأين نريد أن نتجه. وما هي قدراتنا للتعاقدات، ونحافظ على اللاعبين الذين لدينا والمضي قدما”.

    وأما بالنسبة لتأثير الغياب عن البطولات الأوروبية، فقال: “البطولات الأوروبية تمنحك المزيد من الموارد المالية، هذا واضح جداً، سنواصل المحاولة حتى نهاية الموسم لمحاولة تحقيق ذلك”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply