banner-420×60

    جوارديولا يرد على كل المنتقدين-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    جوارديولا يرد على كل المنتقدين

    عبر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن سعادته، بعد قرار المحكمة الرياضية، بإلغاء العقوبة التي كانت موقعة على النادي، بالمنع من التواجد في دوري أبطال أورويا لموسمين.

    وقال بيب: “أنا سعيد للغاية بقرار المحكمة الرياضية لأنه أظهر أن ما قاله الناس عن النادي غير صحيح ومنحنا فرصة للدفاع على أرض الملعب عما فزنا به في الملعب”.

    وتابع: “كما قلت في مرات عديدة، إذا كنا ارتكبنا خطأ لكنا قبلنا بقرار الكاس ويويفا لأننا أخطأنا. يمكننا الدفاع عن أنفسنا ولدينا الحق في ذلك عندما نعتقد أن ما قمنا به كان صحيحا”.

    وأكمل: “سيكون من الجيد بالنسبة للناس أن يتوقفوا عن الانتقاد، لكنني لا أعتقد أن ذلك سيحدث. ما حدث في السنوات الأخيرة، كم عدد الناس الذين همسوا بشأننا!. أحب أن أقول، انظروا في أعيننا وقولوا لنا أي شيء وجها لوجه، ثم ادخلوا إلى الملعب والعبوا كمنافسين”.

    وواصل: “موقفي الشخصي كان واضحا، لقد قلت قبل شهر إنني سأستمر بصرف النظر عن مشاركتنا في دوري الأبطال. بعض الناس في إنجلترا اقترحوا أن نلعب في الدرجة الثانية، كنت سأستمر ايضا”.

    وأتم: “في حالة فوزهم علينا سنصافحهم ونهنئهم، هذه هي الرياضة. يمكننا أن نلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لأن ما قمنا به هو الصحيح”.

    وأضاف: “لقد خطونا إلى الأمام في آخر 10 سنوات. استثمرنا الكثير من الأموال مثل الكثير من الأندية. فعلنا ذلك بالطريقة الصحيحة. لم يتم إيقافنا لأننا اتبعنا قواعد اللعب المالي النظيف وإن لم نفعل كنا سنتعرض للحظر”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply