banner-420×60

    ريال مدريد لن يحتفل بلقب الليجا-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    رسمياً – ريال مدريد لن يحتفل بلقب الليجا

    أعلن نادي ريال مدريد، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، بأنه لن يحتفل مع جماهيره ومشجعيه في حال تتويجه بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

    ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا برصيد 83 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق برشلونة، علماً أنه تبقى جولتين فقط على نهاية الموسم الحالي.

    وقال النادي في بيانه:”ريال مدريد يطلب من أعضاءه ومشجعيه عدم الذهاب إلى ساحة سيبيليس في حالة الفوز بالدوري”.

    وأضاف:”ندرك جميعًا الوضع الصعب الذي نعيشه والجهود التي يبذلها المجتمع لمكافحة آثار وباء فيروس كورونا وتساهم كرة القدم أيضًا في ذلك، ومن بين الكل، تم استئناف المنافسة في سياق معقد وصعب للغاية”.

    وأردف النادي في بيانه:” حاليًا لدى كل من فريقنا ريال مدريد وبرشلونة خيارات ليكونوا بطلًا لليجا، علماً أنه تبقى جولتين على نهاية الموسم”.

    وأكمل النادي:”إذا كانت الظروف هي إعلان ريال مدريد بطلًا، فلن يذهب لاعبونا إلى الأماكن التقليدية، ولا سيما ساحة  سيبيليس، لذلك نطلب أيضًا من أعضائنا ومشجعينا أنه في حالة فاز فريقنا باللقب، لا يذهبوا إلى تلك الأماكن أيضاً، وهذا المعنى ، يجب علينا جميعا أن نساهم، كما هو الحال حتى الآن، بمسؤولية مطلقة لتجنب مخاطر العدوى من الوباء”.

    وواصل:” ويقدم ريال مدريد الشكر مقدمًا على تفهم أعضائنا ومشجعينا، تهدف كل جهود وعمل لاعبينا والمدربين والنادي لتحقيق الإنجاز المحتمل لللقب دائمًا إلى مشاركته مع جماهيرنا، لكننا ندرك أن الأوقات التي نعيشها تلزمنا باتخاذ إجراءات وقائية شديدة ضروري “.

    واختتم:”يشعر ريال مدريد بأنه ملزم بتنفيذ هذا النداء الهام في ممارسة أقصى قدر من المسؤولية وبقناعة بأن أي فوز محتمل لفريقنا يجب ألا يكون خطوة كبيرة إلى الوراء في معركة الجميع ضد هذا الوباء “.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply