banner-420×60

    ريال مدريد يستعد للتتويج بلقب الليجا الـ34-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    ريال مدريد يستعد للتتويج بلقب الليجا الـ34

    بات فريق ريال مدريد على بعد خطوة واحدة فقط من التتويج الرسمي بلقب الليجا الإسباني لهذا الموسم، وذلك بعد الإنتصار الثمين الذي حققه أمس، 2-1 على غرناطة في الجولة الـ36.

    ويتربع ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق برشلونة، علماً ان تبقى جولتين فقط على نهاية الموسم الحالي لليجا.

    ويحتاج ريال مدريد الى نقطتين فقط من أصل 6 نقاط في المبارتين المقبلتين أمام فياريال وليجانيس، كون الموجهات المباشرة تصب في مصلحة أبناء المدرب زين الدين زيدان.

    وسيكون الفريق الملكي أمام فرصة ذهبية للفوز بالليجا يوم الخميس 16 يوليو حين يستضيف فياريال، ففي حال الفوز على الغواصات فإن الفريق سيحسم اللقب رسمياً.

    ويملك ريال مدريد عدة سيناريوهات للفوز بالليجا وهي: الفوز على فياريال، أو التعادل أمام فياريال والفوز على ليجانيس، أو الخسارة أمام فياريال والفوز على ليجانيس، أو التعادل أمام فياريال وليجانيس.

    وسيخسر ريال مدريد لقب الليجا في حال خسارته في مباراة والتعادل في آخرى، أو خسارته المبارتين المتبقيتين، وهي سيناريوهات ستكون قايسية على ريال مدريد وجماهيره التي تنتظر التتويج باللقب.

    ويآمل فريق ريال مدريد تجنب مثل هذه السيناريوهات الصعبة، وحصد اللقب الـ34 في تاريخه في منافسة الليجا، واللقب الأول منذ موسم 2015/2016.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply