banner-420×60

    كلوب يفسر أسباب الخسارة أمام آرسنال-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    كلوب يفسر أسباب الخسارة أمام آرسنال

    ظهر مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، عقب الخسارة بنتيجة 2-1 على يد فريق آرسنال، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي، على ملعب ” الإمارات “.

    وقال المدرب:” كان هناك خطأين، كان هناك نقص حاد في التركيز، في الشوط الأول وقبل الهدف، كنا رائعين، كان لدينا 24 تسديدة، وهذا أمر لا يصدق، لكن تلك اللحظتان قتلتا المباراة “.

    وأضاف:”أرسنال لم يكن لديه فرص حقيقية، ربما تسديدة أخرى في الثانية الأخيرة، لا يمكنك الفوز بمباريات كرة القدم عندما تتلقى أهداف بهذه الطريقة ( خطأين من فان دايك وأليسون )”.

    واستطرد:”لقد أخذنا استراحة، وهذا واضح، فقدنا تركيزنا ولا يمكن ذلك في البريميرليج، فقد خسر فيرجيل فان ديك الكرة لكنني لم أر الكثير من الهجمات، لا أحد يريد الكرة، هذا غير منطقي”.

    وأردف:” علينا التعلم من أخطائنا، لم نقم بمثل هذه الأخطاء من قبل، وقاموا بمعاقبتنا، المشكلة لم تكمن في جاهزية الفريق، الليلة عوقبنا وهذا جيد من جانب واحد لأنه علينا أن نتعلم من أخطائنا”.

    وواصل:” كنا الأفضل وسيطرنا على المباراة في أغلب الحظات، لقد كانت  مباراة جيدة، أرسنال لم يحظى بالكثير من الفرص ولكنهم استغلوا الفرصتين التي حصلوا عليها”.

    واختتم المدرب قائلاً:”نحن أبطال الدوري، حققناه بعد 31 لقاء فقط،  حصلنا على النقاط التي نستحقها، حظينا بموسم لا يصدق ولا أحد بإمكانه أن يحرم اللاعبين من ذلك”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply