banner-420×60

    لا أتحمل مسؤولية ضياع اللقب وحدي-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    سيتين: لا أتحمل مسؤولية ضياع اللقب وحدي

    ظهر كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه، غداً الخميس، مع ضيفه أوساسونا، ضمن الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني.

    وقال سيتين عن هذه المواجهة: “مهمتنا الفوز غدا بغض النظر عن ما يحدث في المباريات الأخرى”.

    وعن تصريح سواريز بأن برشلونة خسر اللقب، رد قائلاً: “هذا رأيه ويجب أن نحترمه، تعادلنا في ثلاث مباريات أثرت علينا، الليجا لم تنتهي لحتى الآن، هذا الواقع باقي مباراتين وأكيد هناك إحتمال لفوزهم ولكن هناك إحتمال آخر ربما هذا عالم كرة القدم”.

    وعن مسؤوليته في ضياع اللقب، قال: “أعتقد أنني أتحمل جزء من عدم فوزنا بالليجا لكن لا أتحمل اللوم كله”.

    وحول أحقية ريال مدريد بالفوز باللقب، صرح: “لن أقيم كيف هو مستوى ريال مدريد وهل يستحق الليجا أو لا، نحن نفسنا أتت علينا فترات كنا جيدين جدا وفترات لم نكن وكنا نستطيع القيام بأمور أفضل وإنهاء فرص أفضل”.

    وعن عودة دي يونج وآرثر، قال: “دي يونج جاهز للعب غداً، وآرثر يتدرب جيدا وهو جاهز للعب إذا إحتجنا له”.

    وعن ميسي، قال: “يبدو بحالة رائعة، ربما بعض الإحصائيات ليست مثل الموسم الماضي لكن ميسي لا يحتاج لأرقام، إذا لم يسجل يصنع ويملك ذكاء كبير، لا أستطيع قول شيئ جديد عن ليو لم نسمعه سابقا”.

    وإذا كان سيريحه غداً، أوضح: “أعتقد أن الكثير من اللاعبين بحاجة للراحة في الوقت الحالي”.

    وعن أهمية فيدال، قال: “فيدال ينقل الكثير من الطاقة والحماسة لزملائه ويساهم بالأهداف ودائما يعطينا الكثير الكثير من العمل”.

    وبالنسبة لبرايثوايت، تحدث قائلاً: “كان من الممكن إعطائه دقائق أكثر، لكن أثناء المباراة تقوم بالخيارات في لحظة وتختار من يشترك ومن لا يشترك”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply