banner-420×60

    ميسي يبحث عن سعادته، وضم نيمار صعب-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    تحدث النجم الأوروجوياني لويس سواريز، في مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن العديد من المواضيع المتعلقة بفريقه.

    وقال عن إمكانية عودة نيمار: “الجميع يعرف نيمار وحبه للنادي، الوضع الحالي يجعل قدومه صعباً لكن لا شيء مستحيل في كرة القدم”.

    وعن إمكانية ضم لاوتارو، قال: “أدرك أن برشلونة بحاجة إلى مهاجم صريح، أنا أتقدم في السن وبحاجة إلى بديل في بضع الأحيان، هُناك حديث عن لاوتارو وهو لاعب عظيم، نحن نريد الأفضل معنا”.

    وعن مستقبل ميسي، أوضح: “لا أرى ميسي في غير برشلونة، قرار ليو سيتخذه من أجل سعادته وعائلته، في بعض الأحيان عندما يخسر المرء يفكر في أي شيء، كوني صديقه أوصيه دائماً بأن يكون في المكان الذي يشعر فيه بالراحة، إذا كان سعيد في برشلونة عليه البقاء، إذا كان بحاجة إلى التغيير فسوف يعرف ما يحتاجه”.

    وأكمل: “أعتقد أن ميسي وعائلته سعداء في برشلونة، هو يريد أن يكون لديه مشروعاً فائزاً، لكن هذا القرار يتخذه مع عائلته ووالده”.

    وعن وضعية أنطوان جريزمان، قال: “جريزمان لاعب محبوب في غرفة الملابس، واجه أنطوان فترة صعبة لأن لم تسر الأمور بالطريقة التي يريدها لكنه حصل على دعمنا، في بعض الأحيان عندما تتغير الأشياء ينخفض ​​احترامك لذاتك قليلاً، ليس فقط له ولكن للجميع، وهذا هو السبب في أن الزملاء دائماً موجودين للمساعدة”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply