banner-420×60

    هذا سر تحول موسمنا، وبنزيما يستحق الكرة الذهبية-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    زيدان: هذا سر تحول موسمنا، وبنزيما يستحق الكرة الذهبية

    ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد أمام فياريال، في الجولة الـ37 من الليجا، على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.

    وقال زيدان في حديثه:”غداً بالتأكيد ستكون مباراة صعبة علينا، فياريال يعرف كيف يلعب وإنه فريق جيد للغاية، غداً ستكون أصعب مباراة، هدفنا غداً هو تحقيق الإنتصار في اللقاء “.

    وأضاف:” منع الإحتفالات في سيبيليس؟ غداً لدينا مباراة وهناك الكثير من الضجيج، نحن نركز حول مباراة يوم غداً، هناك الكثير من الحديث في الخارج لكننا نفكر فقط في المباراة القادمة”.

    واستطرد:”نحن هنا لشيء واحد وهو ومحاولة الفوز في مباراة الغد وهذا ما يحفزنا، سنقدم كل ما لدينا مثل كل مباراة، وسيقدم المنافس الشيء نفسه بكل مباراة، علينا التفكير في التركيز على مباراة الغد”.

    وتابع:”غدا سترون التشكيلة التي سندخل بها المباراة، هازارد بخير وإنه معنا، عانى منه قبل أيام قليلة من بعض الانزعاجات والشيء المهم هو أن إيدين بخير وهو معنا وسوف نرى غداً كيف سنلعب”.

    وأردف:” هناك العديد من أوجه التشابه بيني وبين مودريتش، الشيء المهم هو ما يشعر به اللاعب وما يريده، أنا تقاعدت بسن الـ34 ولكن لوكا يريد الاستمرار مثل راموس”.

    وواصل:” جاريث بيل؟ يا إلهي، هذا السؤال مرة أخرى، ماذا سأجيب عليك؟، نحن نفكر في مباراة الغد وجاريث أيضاً يفكر بذلك، لن تكونوا قادرين على خلق مشاكل بيننا، كلنا متحدون معاً”.

    وأكمل:” هل يستحق بنزيما الكرة الذهبية؟ بالنسبة لي، لاعبو فريقي هم الأفضل، يقدم كريم أداء جيدا للغاية، وليس هذا الموسم فحسب، هل يستحق لاعبو فريقك الكرة الذهبية؟ نعم”.

    واستدرك:” لا أشعر أنني أُعامَل بقلة تقدير، أنا متحمسٌ لكوني في هذا النادي، ما يقولونه خارجا لن يغير من واقع الأمر شيئاً، هل ترى في وجوه لاعبيك أنهم حسموا اللقب؟ لا أبداً “.

    واختتم:” ما هي نقطة التحول؟ تاريخ هذا النادي وطموحه، عندما عدنا بعد فترة الحظر، أراد اللاعبون تحقيق أمور عظيمة. التمست رغبتهم بتحقيق شيء ما، لقد أرادوا أن يبذلوا كل ما بوسعهم لتحقيق الفوز”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply