banner-420×60

    ولادة لوكا مودريتش من جديد-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    ولادة لوكا مودريتش من جديد

    يعد نجم خط وسط فريق ريال مدريد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش واحد من أفضل لاعب الفريق الملكي بعد العودة من التوقف ، الأمر الذي جعله لاعباً أساسياً في تشكيلة زين الدين زيدان.

    مودريتش الذي فاز بالكرة الذهبية عام 2018 منذ أن أصبح وصيفاً في كأس العالم لم يكن لديه أيّ فترة راحة لكن فترة توقف المباريات بسبب وباء فيروس كورونا، منحت اللاعب 3 أشهر بدون مباريات.

    النجم الكرواتي قام بعمل بدني عظيم خلال فترة التوقف الطويلة تحت قيادة دوبون المعد البدني للفريق، حيث تمكن دوبون من استعادة مستوى لوكا وهي إحدى إنجازاته في ريال مدريد .

    صاحب الـ35 عاماً  كان قد خسر مركزه لفترة ما لصالح فيدي فالفيردي لكن مع تحسن مستواه بدنياً بعد جائحة كورونا، اللاعب استعاد قدراته و إمكانياته المعروفة مرة أخرى.

    مودريتش لديه عقد عقداً مع النادي الملكي حتى صيف 2021، و لذلك يرغب اللاعب في إكمال عقده مع ريال مدريد و البقاء هنا لعام آخر، حيث اللاعب يشعر بالراحة هنا.

    لوكا أصبح أفضل بكثير مما كان عليه قبل عام واحد و فوزه بالليجا هذا الموسم سيعزز رغبته بالبقاء لسنة أخرى لأنّ حالياً نية مودريتش هي إنهاء مسيرته الاحترافية في مدريد.

    أفضل ما يظهره مودريتش هو انه إستعاد سرعته، وقدرته على الحركة للقيام بالعمليات الهجومية وكذلك مهارته الفردية وفعاليته، الكرواتي الآن لديه القوة اللازمة لإنهاء المباريات.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply