banner-420×60

    برشلونة يسقط أمام أوساسونا في ليلة تتويج ريال مدريد-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    برشلونة يسقط أمام أوساسونا في ليلة تتويج ريال مدريد

    إنتهت المباراة التي جمعت فريق برشلونة مع ضيفه أوساسونا، في مباراة الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني، بفوز فريق أوساسونا، بنتيجة “2-1”.

    وتجمد رصيد برشلونة عند 79 نقطة في المركز الثاني، ليتأكد تتويج ريال مدريد باللقب، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى 51 نقطة، في المركز الحادي عشر.

    في الدقيقة الخامسة هدد الضيوف مرمى برشلونة بكرة من اللاعب أرنايز تصدى لها الحارس تير شتيجن، وفي الدقيقة السادسة عشر نجح أرنايز في محاولته الثانية، حيث سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، إستقرت في المرمى.

    وكاد ميسي أن يسجل هدف التعادل لبرشلونة من كرة ثابتة سددها، وردتها العارضة في الدقيقة الـ 22، وفي الدقيقة الـ 31 سدد كرة ثابتة أخرى، ذهبت فوق المرمى، وحاول برشلونة من جديد عن طريق ميسي وبرايثوايت لكن دون نجاح.

    في الشوط الثاني، وبالتحديد عند الدقيقة 62 تمكن برشلونة من تسجيل هدف التعادل من ركلة ثابتة سددها بشكل رائع ليونيل ميسي في المرمى، وحاول برشلونة بعد ذلك الوصول لهدف الفوز لكن محاولاتهم لم تنجح.

    ورغم النقص العددي منذ الدقيقة 77، بعد طرد اللاعب إنريك جاييجو، تمكن فريق أوساسونا من إنهاء المباراة فائزاً، بهدف في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب روبيرتو توريس.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply