banner-420×60

    هذا سبب غضب زلاتان، وأريد أن استمتع بوقتي مع الفريق-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    بيولي: هذا سبب غضب زلاتان، وأريد أن استمتع بوقتي مع الفريق

    تحدث مدرب فريق إي سي ميلان، ستيفانو بيولي في تصريحات صحفية، بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس، 3-1 على بارما، في الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي، على ملعب ” سان سيرو “.

    وقال المدرب:” لقد كانت مباراة معقدة، حيث كنا نعلم الصعوبات التي تواجه فريق بارما، لقد خلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول أيضاً، لكن لم نترجمها، كان رد فعلنا كبير في الشوط الثاني”.

    وأضاف:”زلاتان إبراهيموفيتش كان غاضبًا على نفسه لعدم تسجيله ، لكننا نعلم أن هذه هي قوته، تلك النار التي تجعله يطلب الأفضل من نفسه ومن الآخرين، يصبح أسدًا على أرض الملعب وهذا الغضب إيجابي”.

    وأردف:” واجهت أنا وفرانك بعض الصعوبات في علاقتنا في البداية، لكن بمجرد أن فهمنا بعضنا البعض، كان الأمر مختلفًا تمامًا. إنه يثبت أنه لاعب على أعلى مستوى، حيث يجلب الحضور والجودة خلال المباريات”.

    وواصل:” لقد تحسنت القوة العقلية للفريق كثيرًا، لأنهم يدركون الآن قدراتهم. إنهم يحاولون أن يكونوا متوازنين وخطرين باستمرار للمضي قدماً، أريد أن أستمتع بوقتي في العمل مع هذا الفريق الرائع”.

    واختتم:” مالذي تغير في الفريق بعد العودة من التوقف، هل بسبب قرب تولي رالف رانجنيك تدريب الفريق؟ لا، لقد أظهرنا إشارات حتى قبل التوقف، والآن نحن نحصد مكافآت الأشهر الستة التي عملنا فيها معاً”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply