banner-420×60

    هذا سر فوزنا بالليجا، وأشعر بالسعادة-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    زيدان: هذا سر فوزنا بالليجا، وأشعر بالسعادة

    ظهر مدرب فريق ريال مدريد في مؤتمر صحفي، عقب التتويج بالليجا الإسبانية لهذا الموسم، بعد الفوز على فياريال بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الـ37 على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.

    وقال المدرب:” أنا سعيد للغاية، ليست لدي الكلمات لوصف مشاعري، كان الفوز بالدوري الأول رائع ولكن هذا الدوري له نكهة خاصة، لقد قدمنا كل ما لدينا وحققنا هذا الدوري، أنا سعيد جداً”.

    وأضاف:”دوري زيدان؟ اللاعبون هم من يقاتلون. صحيح أن لي دوري، لكنهم هم من يؤمنون ويثقون بما نقوم به، إنه فريقٌ مثيرٌ للإعجاب يحتوي على لاعبين وأشخاص يرسمون الابتسامة على محياي”.

    وواصل:” أولئك الذين لعبوا لوقت قليل، كانوا ملتزمين. حتى من لم يلعب إطلاقاً ساهم معنا، علاقتي باللاعبين جيدة، جميعهم محترفون ومحترمون، لكن ما يصنع الفارق هو علاقتهم ببعضهم”.

    وأردف:” الانتقادات لن تنتهي، يمكن للجميع التعليق، هكذا في ريال مدريد، وهذا لن يجعلني أكثر أو أقل سعادة، ما علي القيام به هو محاولة القيام بعملي، أنا محظوظ لوجودي في هذا النادي الرائع”.

    واستطرد:” عندما نحقق بطولة مهمة بحجم الليجا، فهذا يعود لإيماننا بتحقيقها، أنا لست من النوع الذي يعبر عن نفسه كثيراً، لكنني سعيد جداً، واليوم ستنالون ابتسامة عريضة لأننا حققنا الليجا عن جدارة”.

    وأكمل:” هل أنتم الفريق الأفضل هذا الموسم؟ كنا الأفضل لأننا الفريق الذي حقق أكبر عدد من النقاط. وهذا كل ما في الأمر. بالنسبة لي، اليوم أحد أسعد أيام حياتي المهنية “.

    وواصل:”إنه احتفالٌ غريب بالنسبة للجميع. كنا نتمنى أن نحتفل مع جماهيرنا في ساحة سيبيليس، لكن ذلك غير ممكن. نعلم أنهم سعداء من بيوتهم وهم يرون فريقهم بطلاً، ونحن وقمنا بكل ذلك من أجلهم”.

    واختتم:” راموس؟ هو محرك هذا الفريق، هو قائدنا ومرجعنا. كل المدريديستا يشعرون أن راموس هو من يُمثلهم خير تمثيل، لست مدرباً أفضل مما كنت عليه كلاعب. الوظيفتان مختلفتان تماماً”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply