banner-420×60

    هذا موقفنا من الميركاتو، وراموس سيبقى للأبد-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    بيريز: هذا موقفنا من الميركاتو، وراموس سيبقى للأبد

    تحدث رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز في تصريحات صحفية، عقب تتويج الفريق بلقب الليجا هذا الموسم، بعد الإنتصار على فياريال 2-1، في الجولة الـ37 من الليجا.

    وقال الرئيس في حديثه:” سيرجيو راموس سيبقى هُنا لمدى الحياة، لقد كان دائمًا أكثر من قائد، أعتقد أن زيدان نعمة من السماء. أتمنى أن يبقى معنا لفترة طويلة”.

    وأضاف:”لا يزال لديّ القوة لمواصلة القيام بالأشياء ومواصلة التغلب على الصعوبات، بارتوميو صديق لي وبرشلونة نادٍ محبوب، يجمعنا أكثر مما يفرقنا، لقد تحدثت معه عدة مرات، ولكن ليس عن تقنية الفيديو”.

    واستطرد:” فقدنا الكثير من الدخل المالي، ولهذا السبب تحدثنا مع اللاعبين الذين أظهروا تضامنهم، من الناحية الاقتصادية ربما يكون هذا هو العام الأصعب الذي عشناه ولكن لدينا القوة للاستمرار”.

    وأردف:”أنا فخور جدًا برئاسة هذا النادي مع هذا المدرب وهؤلاء اللاعبين، لقد قال زين الدين زيدان أننا سنفوز في كل مباراة ويجب أن يكون المشجعون فخورين للغاية بهذا الفريق “.

    وواصل:” عدم الإحتفال مع الجماهير؟ هذا ليس الوقت المناسب للتجمع والقيام باحتفالات، سيكون هناك وقت للقيام بذلك، لكن الآن كل ما يحدث قد يكون له عواقب وخيمة، والجمهور يفهم ذلك”.

    واختتم:” موقفكم من الميركاتو؟ لن تكون هناك تعاقدات كبيرة هذا الصيف. الوضع سيئ وصعب جداً، لا يمكنك أن تطلب من اللاعبين تخفيض رواتبهم ثم تقوم بإبرام صفقات من العيار الثقيل”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply