banner-420×60

    بيريز: هذه الليجا ستبقى للتاريخ-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    بيريز: هذه الليجا ستبقى للتاريخ

    تحدث رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، على هامش احتفال الفريق بلقب الليجا بعد ظهر اليوم، بحضور إيزابيل دياز، رئيسة مجتمع مدريد، ولويس مارتينيز ألميدا عمدة مدريد.

    وقال بيريز في حديثه:” فزنا بهذه الليجا وهو ما يبعث الفخر في نفوسنا، لكن أولاً أحب أن أذكر أننا نشعر ونتضامن مع كل المتضررين من جائحة كورونا، لكل ما قاسوه وعانوه بسبب الوباء “.

    وأضاف:” ليست مجرد ليجا أخرى نفوز بها، إنها رمزٌ على كفاحنا ونضالنا ضد الشدائد، من هذا المنبر، علينا الاعتراف بعمل كل الأندية، وموظفيها، مجالس إدارتها، الحكام، وكل من عمل لأجل عودة كرة القدم”.

    وواصل:”كل البطولات صعب الفوز بها، والأصعب في ظل هذه الظروف، نحن فخورون بهؤلاء اللاعبين الذين مثلوا قيم النادي، الكفاح والفخر الذي يمثله شعارنا، كانت أصعب ليجا في أصعب لحظة. ستبقى للتاريخ”.

    وأردف:”حقق هؤلاء اللاعبون البطولة مجدداً لأنه لا سقف لطموحاتهم، تحت قيادة راموس، هؤلاء اللاعبون فازوا بكل ما يُمكن الفوز به بالفعل، فزنا بهذه الليجا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، الرجل الذي غير تاريخ ريال مدريد”.

    وأستدرك في حديثه قائلاً:” شكراً لكل عشاق النادي الذين احتفلوا باحترام قواعد الأمن وبروتوكولات السلامة، أريد أن أقول لجميع المدريديستا أنكم كنتم مثالا يُحتذى به من قبل الجميع”.

    واختتم:”نحن نادٍ عالمي لكن مدريد هي منبعنا. هنا وُلدنا وحملنا اسم مدينتنا عبر نادينا للعالم بأسره، وهذا الاسم يدفعنا لتحمل مسؤولية كبيرة، الليجا الـ34 لنا، ولكل مدريد، سنحمل في قلوبنا ذكرى كل من فارقنا ولم يعد بيننا”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply