banner-420×60

    لا أعرف إلى متى سوف أستمر هنا، وبنزيما يستحق لقب الهداف-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    زيدان: لا أعرف إلى متى سوف أستمر هنا، وبنزيما يستحق لقب الهداف

    ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد أمام ليجانيس، في الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا.

    وقال زيدان:” لا أشعر أنني مميز، أنا محظوظ كوني أتواجد في هذا الفريق ومع هؤلاء اللاعبين، كل ما سنحققه يعود الفضل أليه الى اللاعبين، خاصة بسبب الصعوبات التي نواجهها”.

    وأضاف حول مستقبله:” أنا هنا الآن، لا أتحدث عن المستقبل، لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث في عالم كرة القدم، أنا هنا، لدي عقد وما زلت أستمتع به، لا أعرف إلى متى سوف أستمر هنا”.

    وواصل:” كيف تستعدون لمباراة الغد؟ كالعادة، ليس هناك شيء مختلف، ما زالت هناك مباراة متبقية ويتوجب علينا احترام المسابقة. لدينا مباراة يوم غدٍ وسنحاول الفوز كما نفعل كل مرة”.

    وأردف:” مواجهة مانشستر سيتي ستكون صعبة، لكننا سنقاتل حتى الثانية الأخيرة. سوف نرى ماذا سيحدث، سوف نستريح قليلاً لكننا لسنا في إجازة، تفكيرنا في مانشستر سيتي”.

    وأكمل:” في كرة القدم، يجب أن يكون لديك توازن ونحن نحققه بشكل أكثر انتظامًا للفوز بالمباريات والألقاب، نحتاج إلى جهد جميع اللاعبين. ومن ثم عليك أن تلعب كرة القدم جيدًا”.

    واستطرد:” بنزيما ينافس على لقب الهداف؟ سأحب أن أرى كريم هدافاً للدوري، لكن ذلك لا يعني شيئاً، لن أخبرك من سيلعب غداً، كريم لاعبٌ رائع ويستحق الفوز بلقب البتشيشي هذا الموسم”.

    وواصل:” لن نتحدث عن الموسم القادم قبل أن ننهي هذا الموسم، لاتزال هناك مباراة غداً، ولدينا دوري الأبطال، الفوز بالليجا هذا الموسم كان معقد للغاية، قاتلنا من أجلها حتى النهاية”.

    واستدرك:” خسر برشلونة مباراة واحدة فقط،ولا ينبغي لنا أن ننظر إلى ما فعلوه، لقد حقق المدرب خافيير أجيري أداءً جيدًا للغاية مع ليجانيس، ولديه خبرة رائعة ويحترمني جداً”.

    واختتم:” الفوز بـ 11 مباراة ليس دليلاً على أي شيء، لمواصلة الفوز ، هذا ما يشجعنا، نعمل بشكل جيد حتى اللحظة الأخيرة. الموسم لم ينته بعد، أنا في أفضل نادٍ في العالم، واستمتع بكل لحظة”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply