banner-420×60

    ميسي لم يقصدني، وهذه تفاصيل إجتماعي مع بارتوميو-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    سيتين: ميسي لم يقصدني، وهذه تفاصيل إجتماعي مع بارتوميو

    ظهر مدرب فريق برشلونة، كيكي سيتين في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد أمام ديبورتيفو ألافيس، في الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا، على ملعب ” مينديزوروزا “.

    وقال سيتين في حديثه:” الإجتماع مع الرئيس بارتوميو أمس؟ من الطبيعي أن تكون هناك اجتماعات من هذا النوع، الاهتمام بالتحسن موجود ونحاول البحث عن حلول”.

    وأضاف:”الاجتماع مع بارتوميو كان من أجل إعداد المستقبل مع التفاؤل: مباراة الغد وما تبقى لدينا في دوري الأبطال، إذا لعبنا كما فعلنا أمام فياريال، لدينا فرصة للفوز بدوري الأبطال “.

    وأضاف رداً على تصريحات ميسي:” لا أعتقد أن ميسي كان يقصدني، إذا لعبنا بشكل سيئ في بعض المباريات، فلن يعطينا الفوز، لكن كان لدينا أيضًا لحظات جيدة، لا يمكنك أن تٌقنعني بأن الأمور كارثية”.

    وواصل:” حالتنا العقلية ليست في أفضل حال ولها تأثير مباشر على نتائجنا، غياب آرثر عن قائمة الفريق؟ آرثر أخبرني في الصباح بأنه يعاني من إصابة في كاحله، لذلك لم أستدعيه”.

    وأردف:” هل تشعر بالهدوء؟ في اليوم الأول لي في النادي قلت أنني سأستمتع حتى اليوم الأخير وما زلت استمتع على الرغم من الظروف. لم أظن أبداً أن مهتمتي ستكون سهلة”.

    واختتم:” كلما وصلت إلى مكان ما ، أعتقد أنني سأبقى طوال حياتي، لكن هذه المهنة كل شيء فيها وارد، إذا لعبنا بشكل سيئ كما هو الحال في المباريات الأخيرة، فلن نفوز”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply