banner-420×60

    هذا الأمر مدهش، ومباراة الغد صعبة-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    كونتي: هذا الأمر مدهش، ومباراة الغد صعبة

    ظهر مدرب فريق إنتر ميلان، أنطونيو كونتي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد أمام روما، في الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي، في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” الأوليمبيكو “.

    وقال كونتي في حديثه:” فيما يتعلق بالإيجابيات ، هناك حماس بين اللاعبين، لقد بدأنا نرى نتاج بالعمل الذي أنجزناه حتى الآن ويتم تقدير اللاعبون في النهاية “.

    وأضاف:”من المدهش أن الفريق تعرض في الفترة السابقة لانتقادات كثيرة، لكن أصيب أليكسس سانشيز بإصابة خطيرة، ولم يكن متاح معنا لمدة خمسة أشهر “.

    وواصل:” كان عامًا مليئاً بالإصابات المستمرة للاعبي خط وسطنا، مثل سينسي الذي لم نر سوى القليل منه، ثم كان هناك إصابات لـ جاليارديني وباريلا وفيسينو، الذين يعانون من مشكلة في الركبة”.

    وأردف:” لقد عانينا من هذه الخسائر، ولكن في نفس الوقت يجب أن نرى النصف الممتلىء من الكأس، حيث أن اللاعبون الذين لعبوا بدلاً من تلك الأسماء أعطوا كل مالديهم من أجل الفريق”.

    وأكمل في حديثه:” أنا أشير إلى أشخاص مثل مارسيلو بروزوفيتش وبورخا فاليرو وكريستيان إريكسن، الذين نحن بصدد دمجهم مع الفريق بشكل أكبر “.

    واختتم:” روما فريق جيد ويملك لاعبون ممتازون ومدرب جيد، ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا لأنها تأتي بعد يومين من الفوز على سبال، وحصلنا على راحة أقل بيوم من روما “.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply