banner-420×60

    هذا الموسم الأسوء في مسيرتي-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    هازارد: هذا الموسم الأسوء في مسيرتي

    ظهر نجم فريق ريال مدريد الدولي البلجيكي إيدين هازادر في مقابلة خص بها إذاعة ” France Info ” الفرنسية، حيث أكد خلال حديثه بأنه عاش أسوء موسم له على الصعيد الفردي.

    وقال هازارد:” على المستوى الفردي كان هذا أسوأ مواسم مسيرتي، عامي الأول كان سيئاً في ريال مدريد، على المستوى الجماعي كان جيداً، حيث حقق الليجا “.

    وأضاف في حديثه:”كان موسما غريباً، مع كل تلك الأشياء التي حدثت. موسمنا جيدٌ للغاية، لكنه سيكون أفضل لو تأهلنا الى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا”.

    واستطرد:” عندما تلعب مع ريال مدريد، فعليك الفوز بجميع البطولات ونريد الفوز بدوري الأبطال، لكن المهمة ستكون صعبة لأننا سنلعب في مانشستر ويملك مانشستر سيتي فريقاً رائعاً”.

    وأكمل:” كلنا نعلم زيدان اللاعب، كان الأفضل. وكمدرب هو واحد من أفضل المدربين،  أظهر ما هو قادر عليه خلال بضعة سنوات فقط. زيدان المدرب مثل زيدان اللاعب “.

    وأردف النجم البلجيكي قائلاً:” زيدان هو شخص بسيط يقول الأشياء الصحيحة في الوقت المناسب، يثق بلاعبيه ولاعبوه يثقون به، ولذلك حقق النجاح”.

    واكمل:” في مسيرتي لعبت مع مدافعين عظماء، مثل جون تيري وكومباني. لكنني أعتقد أن فاران هو أحد أفضل قلوب الدفاع في التاريخ على الرغم من عمره الصغير. ثتائيته مع راموس عظيمة”.

    واستدرك: أظهر ميندي أنه يستحق اللعب في ريال مدريد، لم يتعاقد معه النادي سدى، بل لامتلاكه الجودة، ليس من السهل أن تصل لنادٍ بهذا الحجم عندما تكون صغيرا. واليوم أبان عن مستقبل باهر ينتظره”.

    واختتم:”كريم بنزيما رائع وبسيط للغاية، إنه متواجد هنا للفوز بالمباريات ولتسجيل الأهداف، أعتقد أنه أظهر هذا العام مرة أخرى أنه الأفضل ببساطة”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply