banner-420×60

    هذا ما نحتاج إليه، وجدولة مبارياتنا مجنون-إيجي كورة لايف

    [ad_1]

    كونتي: هذا ما نحتاج إليه، وجدولة مبارياتنا مجنون

    ظهر مدرب فريق إنتر ميلان، أنطونيو كونتي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، بعد التعادل أمام فريق روما 2-2، في الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي، على أرضية ملعب ” الأوليمبيكو “.

    وقال كونتي:”دعونا لا ننسى أن إنتر بدأ بنفس أهداف الموسم مثل روما ونابولي، أصبح الدوري الإيطالي تنافسي للغاية بالفعل، حيث ان أربعة فريق فقط تتأهل لـ دوري أبطال أوروبا”.

    وأضاف المدرب في حديثه:”إذا قال الناس أن إنتر أقل من المستوى المناسب، فماذا تقول عن الفرق الأخرى التي لن تتمكن من إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري ؟ “.

    وواصل:”نحن بحاجة إلى التعود على التعامل مع ضغوط المباريات الكبيرة وهذا شيء خسره إنتر على مدى السنوات القليلة الماضية. علينا العمل على ذلك، وتحسين عقليتنا “.

    وأكمل:” قدمنا أداءً إيجابياً ضد فريق روما، أريد أن ينظر الأشخاص إلى جدولة مبارياتنا، لأن تقويمنا جنوني ومصنوع ليسبب لنا مشاكل، نحن نلعب دائمًا في وقت متأخر من الليل، والفرق التي نواجهها تكون قد حصلت على يوم راحة إضافي مقارنةً بنا “.

    وواصل المدرب حيث قال:” جدولة مبارياتنا مجنون، في حين أن بعض الفرق تحصل على خمسة أيام من الراحة، نلعب في وقت متأخر من الليل، ثم نعود الى المنزل في الساعة 4 صباحًا”.

    واختتم:” بعد قولي هذا، لا أريد إثارة الجدل أو البحث عن أعذار، يلعب اللاعبون لدينا كل ثلاثة أيام، ويلعبون في وقت متأخر، لكنهم يؤمنون المركز الثاني ويبتعدون عن يوفنتوس ب5 نقاط”.

    [ad_2]

    Other Articles

    Leave a Reply