هذه حالة هازارد، ويمكننا قلب النتيجة أمام مانشستر سيتي-إيجي كورة لايف

زيدان: هذه حالة هازارد، ويمكننا قلب النتيجة أمام مانشستر سيتي

ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام بعد التعادل أمام فريق ليجانيس 2-2، في الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا الإسبانية.

وقال زيدان عقب نهاية المباراة:” لم نلعب بمستوانا، لكن في النهاية أنا راضٍ عما قدمه اللاعبون، كما أنني أرى الإيجابيات من المباراة، مثل عدم خسارتنا، علينا أن نكون سعداء بما حققناه”.

وأضاف:” يوفيتش لايزال صغيراً، وهو موهوب للغاية. كان موسمه صعبً، لكنني أثق به وسنرى ما سيحدث العام المقبل ،موضوع جيمس تعرفونه جيداً، أما بالنسبة لـ بيل، فقد كان استبعاده قراراً فنياً”.

وأردف:” هل بإمكانكم العودة ضد مانشستر سيتي؟ كيف لا أفكر في ذلك، سنقاتل حتى اللحظة الأخيرة، سنقاتل بكل ما لدينا للعبور لللدور المقبل، الآن سنرتاح قليلاً، لأن نهاية الموسم استنزفتنا بدنياً”.

وواصل:”لست قلقاً بشأن أي شيء، هذه هي الحقيقة، يتوجب على اللاعبين أخذ قسط من الراحة، أود أن أشكر جميع اللاعبين. ليس هناك ضغط، ليس هناك أي قلق”.

واتم:”شعر هازارد ببعض الآلام مؤخراً، فكلما أنهى المباراة شعر بالآلم، لا يسير الأمر كما ينبغي، وأرجو أن تساهم فترة التوقف القادمة في تعافيه، من يعرف هذا النوع من الإصابات، يدرك أهمية حماية اللاعب، لكنه بخير”.

Other Articles

Leave a Reply