مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والفيصلي بث مباشر اليوم السبت 15 اغسطس 2020 الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والفيصلي بث مباشر اليوم السبت 15 اغسطس 2020 الدوري السعودي

وكان الأهلي ضيفاً على الفيصلي في اللقاء الذي عقد على أرض مدينة المجمعة الرياضية ، حيث شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والفيصلي عبر نايت شوت توادي في تمام الساعة 19:10 بتوقيت مكة المكرمة. ولعب محمد بن سلمان في إطار الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير.

الأهلي يسعى لمواصلة مطاردة النصر

ويأمل فريق الأهلي في الفوز وإحراز ثلاث نقاط في لقاء اليوم للتمسك بفرصة الفوز بالمركز الثاني ، حيث تتسع الفجوة بينه وبين متصدر الهلال ، ويأتي الأهلي من هزيمة مهمة وصعبة على نادي الهلال. – فوز الاتحاد بهدفين في المباراة الأسبوع الماضي تحولا إلى أهداف ، وشهد تألق سوما الدولي السوري عمر يسجل هدفين من فريق الأهلي.

ويأمل الفريق في تحقيق فوزه الثالث على التوالي لمواصلة الصعود إلى المركز الثاني. بعد فوزه في 13 مباراة ، وإحرازه 4 أهداف ، وتعرضه لآلام 7 هزائم ، احتل الأهلي المركز الثالث برصيد 43 نقطة اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الفيصلي في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: لوكاس ليما – عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – سعيد المولد

في خط الوسط: يوسف الحربي – علي الأسمري – عبد الرحمن الغريب – سلمان المؤشر – عبد الفتاح عسيري

في خط الهجوم: عمر السومة

موعد مباراة الأهلي والفيصلي في دوري الأمير محمد بن سلمان

يستدرج الأهلي نظيره الفيصلي في تمام الساعة 19:10 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وجزر القمر وسوريا، الساعة 17:10 بتوقيت رادس ومراكش وبجاية، الساعة 16:10 بتوقيت غرينيتش، الساعة 18:10 بتوقيت القاهرة والخرطوم وبيروت، الساعة 20:10 بتوقيت جيبوتي وموريتانيا، الساعة 21:10 بتوقيت دبي ومسقط، وتذاع مباراة الأهلي والفيصلي بث مباشر عبر KSA Sports 3 HDالمتاحة على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 12785، ويعلق على لقاء الأهلي والفيصلي مشاري القرني.

أما الفيصلي ، فيحتل المرتبة السادسة في الدوري السعودي اليوم ، فبعد مشاركته في 24 مباراة استطاع الفوز بـ 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات ، وذاق مرارة الهزيمة في 8 لقاءات. وقد سجل 38 نقطة حتى الآن ، وإذا استمر في الفوز يمكنه الاحتفاظ بمقعده في الدوري للمباراة الآسيوية الموسم المقبل.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة

في خط الدفاع: محمد قاسم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – عبد الله الحسن

في خط الوسط: حسين القحطاني – خاليم هيلاند – جيليرمي أوجوستو – يوسف الجبلي – أحمد أشرف

في خط الهجوم: ويليام ألفيش

Other Articles