طبيب الزمالك

طبيب الزمالك يكشف لـ بطولات حالة مصابي الفريق قبل مواجهة الأهلي

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن الحالة الطبية للمغربي محمد أوناجم جناح الأبيض، بعد تعرضه للإصابة قبل مباراة فريقه أمام نادي مصر.
وفاز الزمالك على نادي مصر بهدفين مقابل هدف، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين، في إطار منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر التي أقيمت على استاد السويس الجديد، ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة.
اقرأ أيضًا.. بطولات يكشف حجم إصابة محمد أوناجم قبل موقعة الأهلي والزمالك
وأضاف محمد أسامة في تصريحات خاصة لـ”بطولات”: “أوناجم كان في آخر مران يلعب بشكل عادي، ولكنه كان يشكو من شد خفيف، وبالاتفاق مع الجهاز الفني قمنا بعمل اختبار له، وفضلنا إراحته وعدم المجازفة به”.
تابع: “حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك خضع لمسحتين والنتيجة سلبية، وخضع لمجموعة من الفحوصات التي أثبتت سلامته، وسيتواجد في معسكر الفريق بشكل طبيعي”.
وواصل: “محمد عبد الشافي لن ينضم إلى التدريبات الجماعية إلا بعد تعافيه بشكل كامل، وهذا لم يحدث حتى الآن، لذلك لن يكون في مباراة الأهلي”.
استكمل: “عمر السعيد يواصل برنامجه التأهيلي الموضوع له بعد إصابته في العضلة الخلفية، وهو الآن في المرحلة التأهيلية الأخيرة وسيكون معنا خلال الفترة المقبلة”.
أردف: “علينا اتباع كافة الإجراءات الاحترازية، ونحاول العبور في هذا الأسبوع بدون أي إصابات، الجهاز الطبي يراعي كافة الأمور”.
اختتم: “راعينا كافة الإجراءات الاحترازية والطبية في معسكر الفريق، وتم الاتفاق مع شيف خاص للتواجد معنا في المعسكر، بالإضافة إلى حجز النادي لدور كامل في فندق الإقامة لعدم الاختلاط بين اللاعبين وأي أشخاص في الفندق”.

Other Articles