fbpx
مباريات اليوم

شاهد البث المباشر مباريات اليوم وولفرهامبتون وبيرنلي بتاريخ اليوم 21-12-2020 في الدوري الإنجليزي

يلتقي Burnley vs Wolverhampton Wanderers، مشاهدة مباراة وولفرهامبتون وبيرنلي بث مباشر في الأسبوع الرابع عشر للدوري الإنجليزي في اللقاء الذي يقام على استاد “تيرف مور” في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر ايجي كورة لايف.
وولفرهامبتون يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار ساحق ومثير على تشيلسي بهدفين لهدف في الأسبوع الماضي، ويتطلع فريق وولفرهامبتون إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
وولفرهامبتون يأمل في تخطي بيرنلي والحصول على دفعة معنوية قوية ولا سيما وأن الفريق مقبل على مباراتين من العيار الثقيل أمام توتهام هوتسبير ومانشستر يونايتد في الجولتين القادمتين، ويتواجد وولفرهامبتون حاليا في المرتبة في المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، وولفرهامبتون حقق الانتصار في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات وأحرز الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام بيرنلي

حراسة المرمى: باتريسيو.
الدفاع: كيلمان، كونور كوادي، بولي، نيتو.
الوسط: سايس ، روبين ، ديندونكير.، سيميدو
الهجوم: خيمينيز ، دانيال بودانس.

موعد مباراة وولفرهامبتون وبيرنلي والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة وولفرهامبتون وبيرنلي في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينيتش، الساعة السابعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، شاهد مباراة وولفرهامبتون وبيرنلي ايجي كورة لايف عبر beIN Sports HD 1 بتعليق حسن العيدروس.
وفي الجانب الأخر يتطلع بيرنلي إلى العودة لسكة الانتصارات من جديد بعدما تعادل مع أستون فيلا في الأسبوع الماضي بدون أهداف في مباراة كانت متوسطة المستوى ولم يقدم الفريقين أي شيء من أجل الخروج بالنقاط الثلاثة، بيرنلي يتواجد حاليا في المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط حصدها الفريق بعدما خاض 12 لقاء من الانتصار في مباراتين وتعادل في 4 مواجهات وتعرض للهزيمة في 6 لقاءات وأحرز الفريق 6 أهداف وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل بيرنلي المتوقع أمام وولفرهامبتون

حراسة المرمى: فاريل
خط الدفاع: بيتيرز – لونج – لوتون – تاركوفسكي
خط الوسط: تايلور – ويستوود – براونهيل – بارنز
خط الهجوم: فيدرا – ماكنيل

زر الذهاب إلى الأعلى