fbpx
مباريات اليوم

شاهد البث المباشر مباريات اليوم مباراة برشلونة وبلد الوليد بتاريخ اليوم 22-12-2020 في الدورى الاسباني

يلتقي  Barcelona vs Real valladolid ، مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر في اللقاء الذي يقام على استاد نيوفو جوسي زورييلا بالجولة الخامسة عشر للدوري الإسباني في اللقاء الذي يبدأ الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، عبر ايجي كوره لايف.

يبحث برشلونة عن استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعد التعادل في الأسبوع الماضي مع فالنسيا بهدفين لمثلهم ليفقد الفريق الكتالوني نقطتين في صراعه على اللقب، العملاق الكتالوني يعاني بشدة من أزمة دفاعية ولا سيما في ظل غياب النجم بيكيه الذي يعاني من الإصابة بجانب تراجع مستوى تير شتيجن حارس المرمى والذي تسبب في فقدان الفريق لأكثر من نقطة في ظل الأخطاء القاتلة التي ارتكبها في أكثر من لقاء.

برشلونة يدرك أن تحقيق أي نتيجة سلبية في لقاء اليوم ستصعب مهمته بجدول الليجا وستزيد الفارق بينه وبين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد أصحاب الصدارة، علما بان برشلونة يتواجد في المركز الخامس برصيد 21 نقطة بعد الانتصار في 6 لقاءات والتعادل في ثلاثة مباريات وتعرض الفريق للهزيمة في 4 مباريات.

وفي الجانب الأخر يأمل بلد الوليد في تحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الكالتوني لتحسين وضعيته بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وضعية بلد الوليد في جدول الليجا تجعله الفريق الأكثر احتياجا للانتصار في لقاء اليوم من أجل الهروب من القاع حيث يمتلك في رصيده 14 نقطة بالمركز الثامن عشر.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وبلد الوليد في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش ايجي كوره لايف بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة عبر beIN Sports HD 3 بتعليق يوسف سيف.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بلد الوليد

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: جوردي ألبا – رونالد آراوخو – كليمون لونجليه – سيرجينو ديست

الوسط: ميراليم بيانيتش – فرينكي دي يونج

الوسط الهجوم: ترينكاو – أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي

الهجوم: مارتن برايثوايت

تشكيل بلد الوليد المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: روبيرتو خيمينيز

خط الدفاع: بابلو هيرفياز – خافيير سانشيز – برونو جونزالس – راؤول جارسيا

خط الوسط: ميكيل – ايميتيريو

خط الوسط الهجومي: أوسكار بلانو – أوريانا – والدو روبيو

خط الهجوم: شون وييسمان

زر الذهاب إلى الأعلى