fbpx
الدوري الإيطاليمباريات اليوم

شاهد البث المباشر مباريات اليوم مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا بتاريخ اليوم 23-12-2020 في الدورى الايطالي

يلتقي Internazionale Milano vs Hellas Verona، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الإيطالي وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي يقام على استاد مارك أنتونيو بينتجودي عبر ايجي كورة لايف.
يسعى إنتر ميلان لمواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز على هيلاس فيرونا أملا في اعتلاء قمة الكالتشيو لأول مرة هذا الموسم مؤقتا وانتظار ما ستسفر عنه مباراة ميلان ولاتسيو المقرر لها مساء اليوم، إنتر ميلان يقدم مستويات جيدة بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا واستطاع أن ينتصر في على كالياري بثلاثية مقابل هدف وبعدها فاز على نابولي بهدف دون رد، ثم انتصر مؤخرا على سبيزيا بهدفين لهدف ليقترب الفريق أكثر وأكثر نحو الصدارة.
إنتر ميلان يخوض لقاء اليوم في المركز الثاني برصيد 30 نقطة بفارق نقطة عن ميلان صاحب الصداة، فريق إنتر ميلان استطاع أن ينتصر في 9 مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وتعرض للهزيمة في لقاء وأحرز الفريق 32 هدفا وتلقت شباكه16 هدفا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام هيلاس فيرونا

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش
خط الدفاع: دانيلو دي أمبروزيو، أليساندرو باستوني، أليكساندر كولاروف، أشلي يونج
خط الوسط: نيكولو باريلا، مارسيلو بروزوفيتش، إيفان بيريشيتش، كريستيان إيركسن
خط الهجوم: روميلو لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.

موعد مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا والقنوات الناقلة لها

أعلنت فضائية بي إن سبورت أتش دي 4 عن إذاعة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر بتعليق أحمد الطيب، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا بث ايجي كورة لايف في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينيتش، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
وفي الجانب الأخر يتطلع فريق هيلاس فيرونا إلى استعادة توازنه من جديد بعد التعادل في الجولة الماضية أمام فيورنتينا بهدف لمثله وكان قبلها قد خسر من سامبدوريا بهدفين لهدف ليتراجع في جدول الدوري الإيطالي.
انتصار هيلاس فيرونا في لقاء اليوم سيرتقي بالفريق ثلاثة مقاعد دفعة واحدة في انتظار ما ستسفر عنه باق مباريات الجولة، حيث يتواجد هيلاس فيرونا حاليا في المرتبة التاسعة برصيد 20 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

تشكيل هيلاس فيرونا المتوقع أمام إنتر ميلان

حراسة المرمى: ماركو سيلفستري
خط الدفاع: آلان إمبيروير – كوراي جونتر – يلدريم سيتن
خط الوسط: فيدريكو ديماركو – أندريا دانزي – ميجيل فيلوسو – ماركو فاراواني
خط الهجوم: أدريان تاميزي – صامويل دي كارميني – لوبمير توبتا

زر الذهاب إلى الأعلى