الدورى الفرنسيمباريات اليوم

شاهد البث المباشر مباريات اليوم مباراةباريس سان جيرمان وستراسبورج بتاريخ اليوم 23-12-2020 في الدورى الفرنسي

يلتقي Paris Saint-Germain vs RC Strasbourg، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر في اللقاء الذي يقام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على استاد بارك دي برانس، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر للدوري الفرنسي، ايجي كوره لايف.
فقد فريق باريس سان جيرمان نقطتين في صراع المنافسة على صدارة الدوري الفرنسي بعدما تعادل في الأسبوع الماضي أمام ليل بدون أهداف، فريق العاصمة الباريسية فقد لشراسته الهجومية خلال مجريات اللقاء واخفق في اختراق دفاعات ليل الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته، ويتطلع باريس سان جيرمان إلى استعاد توازنه من جديد والعودة لسكة الانتصارات للحفاظ على فرصه في المنافسة على الصدارة.
باريس سان جيرمان مازال يفتقد لخدمات النجم نيمار دا سيلفا الذي يعاني من الإصابة وغيابه أثر سلبيا على مسيرة الفريق الفرنسي في الدوري ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمواجهات المقبلة، كما أن النادي الفرنسي أصدر خلال الساعات القليلة الماضي بيانا أعلن فيه أنه سيفتقد لخدمات أكثر من 10 لاعبين في لقاء اليوم بسبب الإصابات، مما يصعب مأمورية الفريق في لقاء اليوم.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ستراسبورج

في حراسة المرمى: كيلور نافاس
خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي – ماركينيوس – ديالو – باكير
خط الوسط: دانيلو – أندير هيريرا – ليوناردو بارديس
خط الهجوم: أنخيل دي ماريا – مويس كين – كيليان مبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج والقنوات الناقلة لها

عشاق الدوري الفرنسي على موعد مع مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت غرينيتش، شاهد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث Egy kora live today عبر beIN Sports HD 6 بتعليق جواد بدة.
وفي المقابل تعرض ستراسبورج لهزيمة قاسية أمام بوردو في الأسبوع الماضي بهدفين دون رد لتتعطل مسيرة الفريق نحو التواجد بمركز في وسط الجدول، ويتطلع الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل لقب الدوري وتفادي الهزيمة ولا سيما وأن الخسارة في لقاء اليوم ستأزم موقفه أكثر وأكثر.
ستراسبورج يتواجد حاليا في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة حصدهم الفريق من الانتصار في 4 مباريات والتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 10 مواجهات وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى