الدوري المصريمباريات اليوم

شاهد البث المباشر مباريات اليوم مباراة وادي دجلة وسموحة بتاريخ اليوم 24-12-2020 في الدورى المصري

يلتقي Wady Degla Vs Smouha، مشاهدة مباراة وادي دجلة وسموحة بث مباشر في المباراة التي تجمع الفريقين جمن منافسات الجولة الرابعة للدوري العام، وتقام على استاد السلام، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر ايجي كوره لايف.
يخوض وادي دجلة لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الانتصار المثير والمهم الذي حققه الفريق على المقاولون العرب بهدفين لهدف في الأسبوع الثاني للدوري العام، واستطاع فريق الغزلان أن يفرض أسلوب لعبه على المقاولون العرب ويحقق أول انتصار له في الموسم بعدما كان قد تعادل في لقاء الجولة الأولى أمام البنك الأهلي بهدف لمثله.
ويبحث وادي دجلة عن تحقيق الثاني على التوالي مواصلة الزحف نحو القمة والمنافسة على مركز في المربع الذهبي منذ الجولات الأولى والابتعاد عن صراع القاع الذي وقع فيه الفريق خلال المواسم الماضية.

تشكيل وادي دجلة المتوقع أمام سموحة

في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف
خط الدفاع: اسحاقوا يعقوبو، خالد رضا، محمود مرعي، أحمد مجدي
خط الوسط: عمرو صالح، أحمد سعيد

وأمامهما الثلاثي: جورجينيو، محمد هلال، محمد رضا

خط الهجوم: صلاح أمين.
موعد مباراة وادي دجلة وسموحة والقنوات الناقلة لها
شاهد مباراة وادي دجلة وسموحة بث مباشر في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينيتش، الساعة السابعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، مشاهدة مباراة سموحة ووادي دجلة بث مباشر عبر ايجي كوره لايف وأون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري مجانا على النايل سات وعرب سات.
وفي الجانب الأخر يحشد فريق سموحة قوته الضاربة من أجل تحقيق أول انتصار في الدوري بالموسم الجاري بعدما سقط الفريق في فخ التعادل خلال أول مباراتين له بالدوري، الفريق السكندري تعادل في الافتتاح أمام غزل المحلة بهدف لمثله، وبعدها تعادل بنفس النتيجة مع الاتحاد السكندري بهدف لمثله في ديربي الاسكندرية، ويسعى الفريق الساحلي إلى تحقيق الانتصار واضافة ثلاثة نقاط إلى رصيده للتقدم للأمام بجدول ترتيب الدوري.

تشكيل سموحة المتوقع أمام وادي دجلة

حراسة المرمى: الهانى سليمان
خط الدفاع: واطهر الطاهر ورجب نبيل ومحمد عبد المنعم ومحمد الترهونى
خط الوسط: أحمد حمص ومحمود حليمو وإسلام جمال وعبد الكبير الوادى ورفيق كابو
خط الهجوم: حسام حسن.

زر الذهاب إلى الأعلى