الدوري السعوديمباريات اليوم

مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد اليوم 26 / 12 في الدوري السعودي

تحد شرس جمع Al Hilal vs Al Ittihad، وشاهد مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر خلال الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت القاهرة. تقام أرضية ساحة الملك فهد العالمية على موقعنا EGY Koraa live.

سيحظى مشجعو الكرة السعودية بمواعدة رفيعة المستوى مع الهلال والاتحاد في لقاء قمة مكثف ، تجاوز التوقعات بالنظر إلى أن كلا الفريقين شهد ظروفًا فنية وأخلاقية جيدة. سعى حامل اللقب الهلال لتحقيق الفوز وسجل ثلاث نقاط لملاحقته الأهلي ليحافظ على صدارته ، أما الاتحاد الذي استعاد توازنه مؤخرًا فهو يأمل أن يخسر حامل اللقب وبطل الدوري ويحصل على ثلاث نقاط ، خاصة أنه في مباراة اليوم. الفوز في الصين سيرفعه إلى المركز الثالث في ترتيب البطولة ، وسيمنح الفريق الأمل والفرصة للقيادة بعد بداية صغيرة في الجولات القليلة الأولى.

وكانت مباراة الهلال اليوم هدفاً خسره بثلاثة أهداف على القادسية ، وجاء الهدف من الهزيمة في الجولتين السابقتين ، وقبل الجولة الأخيرة سجل الوحدة هدفين. الفتح سجل هدفين ولم يرد. أوقف البطل خط انتصاراته وحاول العودة للبطولة عبر بوابة الهلال.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد

حراسة المرمى: حبيب الوطيان
في خط الدفاع:ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك
في خط الوسط:سلمان الفرج – جوستافو كوييار
في خط الوسط الهجومي:سالم الدوسري – لوسيانو فييتو – أندريه كارييو
في خط الهجوم: بافيتمبي جوميس

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
في خط الدفاع: مهند الشنقيطي – أحمد حجازي – زياد الصحفي – سعود عبد الحميد
في خط الوسط: كريم الأحمدي – عبد الإله المالكي
في خط الوسط الهجومي: فهد المولد – رومارينيو – عبد العزيز البيشي
في خط الهجوم: أليكساندر بريوفيتش
الهلال يخوض لقاء اليوم في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في لقاء واحد وتعرض للهزيمة في لقاء وأحرز 16 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف، أما الاتحاد فيقع في المرتبة الخامسة برصيد 14 نقطة بعدما انتصر في ثلاثة مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في لقاء واحرز 11 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة لها

شاهد مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر في تمام الساعة 15:50 بتوقيت غرينيتش، الساعة 18:50 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:50 بتوقيت المدينة المنورة، مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث عبر ايجي كوره لايف KSA Sports 1 HD بتعليق فهد العتيبي.

زر الذهاب إلى الأعلى