fbpx
مباريات اليومالدوري الإنجليزي

مشاهدة البث المباشر لمباراة أستون فيلا وكريستال بالاس اليوم 26 / 12 في الدوري الانجليزي

مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس شاهد البث المباشر لمباراة Aston Villa vs Crystal Palace في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.تُلعب هذه المباراة في ملعب استون فيلا عبر إيجي كورة لايف.

لعبت مباراة أستون فيلا اليوم ضد وست بروميتش ألبيون ، ولم يكن هناك رد في المباريات الثلاث ، ويأمل الفريق في مواصلة الانتصارات المتتالية وإحراز ثلاث نقاط لمواصلة التقدم في الدوري الممتاز. خاصة وأن مباراة اليوم كانت على أرضه وبين الجماهير ، وتعرض فريق كريستال بالاس لهزيمة خطيرة ، حيث كان هناك 7 لاعبين لم يستجيبوا في ليفربول الأسبوع الماضي ، مما جعله يشارك في لقاء اليوم بروح صعبة. مطلوب التخلص من الركود الأخير واستئناف النتائج الإيجابية مرة أخرى حتى لا يناضل من أجل التخلص من الهبوط.

موقف كريستال بالاس وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

كان كريستال بالاس في وضع جيد جدًا في مباراة اليوم ، لأنه احتل المرتبة 13 برصيد 18 نقطة. هناك فارق أهداف مع نيوكاسل الذي يحتل المركز الثاني عشر. تمكن كريستال بالاس من الفوز بـ 5 مباريات وتعادل لثلاث مباريات وانتهى بالمركز السادس. وخسر في اللقاء وسجل 19 هدفا وصافي. 25 هدفا.

من ناحية أخرى ، احتل أستون فيلا المرتبة التاسعة ، وهو ترتيب جيد مقارنة بنتائج الفريق الموسم الماضي. الفريق لديه 24 هدفا واستقبل 13 هدفا.

موعد مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس والقنوات الناقلة لها

يتزين استاد “فيلا بارك” لاحتضان مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس بث مباشر عبر يلا شوت توداي، مشاهدة مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، بث مباشر أستون فيلا وكريستال بالاس عبر يلا شوت توداي.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: مارتينيز.
الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – مات تارجيت.
الوسط: كونور هوريهان – دوجلاس لويز – جون ماكجين.
الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – أولي واتكينز – جاك جريليش.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام أستون فيلا

حراسة المرمى: جوايتا
الدفاع: وارد، كوياتي، ساكو، ميتشيل
الوسط: تاونسيند، ماكرثر، ماكارثي، شلوب
الهجوم: زاها، أيو.

زر الذهاب إلى الأعلى