fbpx
مباريات اليومالدوري الإنجليزي

مشاهدة البث المباشر لمباراة أرسنال وتشيلسي اليوم 26 / 12 في الدوري الانجليزي

تشيلسي ضد أرسنال ، شاهد البث المباشر لمباراة Chelsea vs Arsenal على ملعب الإمارات بالقاهرة في الساعة 7:30 بالتوقيت المحلي في الأسبوع 15 من الدوري الإنجليزي. عبر ايجي كورة لايف

في الآونة الأخيرة سجل وتسجيل فريق أرسنال في تراجع ، لذلك سواء كانت استقالة الجهاز الفني أو الاعتماد على لاعبين آخرين ، فإن جماهير المدفعية تطالب بضرورة حل مشاكل الفريق. واستكمل ربع نهائي البطولة النتائج المخيبة للآمال للمنتخب اليمني ، حيث حقق فريق أرسنال اليمني انتفاضة ضد البلوز ، وهذه من أفضل فتراتها ، خاصة بعد هزيمة الفريق. سيجعل موقعه على طاولة الدوري الممتاز أكثر صعوبة.

يعتقد مشجعو أرسنال أنه بعد أداء آرسنال المتميز في نهاية الموسم الماضي تحت قيادة أرتيتا ، سيصبح فريق أرسنال منافسًا على البطولة هذا الموسم ، لكن نتائج الفريق كانت مخيبة للآمال ومخيبة للآمال ، خاصة وهي في بطولة الدوري التي تختلف عن نتائج الدوري الأوروبي. يأمل أرتيتا في استعادة ثقة جماهير كانون به بالفوز وإحراز ثلاث نقاط ، خاصة وأن المباراة ضد أحد الفرق الكبرى في الليميليج وسيكون فوزه هو مسيرة الفريق المتبقية في الدوري الإنجليزي توفير قوة دفع قوية في الصين.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: بيرند لينو
الدفاع: روب هولدينج – جابرييل – سياد كولاسيناتش
الوسط: هيكتور بيرين – جرانيت شاكا – داني سيبايوس – بوكايو ساكا
الهجوم: ويليان – بيير إيمريج أوباميانج – أليكساندر لاكازيت

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة أرسنال وتشيلسي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينيتش، مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسي بث Egy KORA liveعبر beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.
وفي الناحية الأخرى يخوض تشيلسي لقاء اليوم بأحلام وطموح مختلف تماما ولا سيما وأن البلوز يعيش حالة فنية ومعنوية مرتفعة للغاية بعدما حقق الفريق الانتصار في الاسبوع الماضي على وست هام يونايتد بثلاثية دون رد ليتقدم خطوة نحو المربع الذهبي، تشيلسي يخوض لقاء أرسنال وعينه على النقاط الثلاثة وخاصة وأن الانتصار سيدفع بالفريق للتواجد في الثالث ولا سيما وأن ليستر سيتي ومانشستر يونايتد سيتقابلان اليوم وانتصار ايا منهما سيكون صالح تشيلسي.
على الرغم من أن البلوز أظهروا بعض النتائج السلبية في سلسلة من المباريات ، إلا أنهم ما زالوا يعانون ، خاصة بعد التعاقد مع حارس مرمى ممتاز ميندي ، مدرب الفريق فرانك لامبارد (فرانك لامبارد). أفضل تشكيلة للفريق. بسبب الأخطاء القاتلة للمدافعين في الماضي ، لن يتسامح تشيلسي مع مانشستر يونايتد ، خاصة عندما يدرك هذا الفريق تمامًا المنافسة الشرسة بين الفريق الألماني والفرق الكبرى ، فسيصبحون أكثر المشاهدين متعة في الدوري الإنجليزي الممتاز. ، واستفادوا من مباراة اليوم التي فاقت التوقعات.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
الدفاع: رييس جاميس – تياجو سيلفا – كورت زوما – بن تشيلويل
الوسط: نجولو كانتي – جورجينيو – حكيم زياش –ماسون مونتالهجوم: تامي إبراهام – تيمو فيرنر

موقف أرسنال وتشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

كما ذكرنا عزيزي متابع يلا شوت توداي أن فريق أرسنال يعاني بشدة في الفترة الأخيرة من تراجع النتائج والأداء على الجانب المحلي سواء في بطولة الدوري أو بطولة كأس الاتحاد أو كأس الرابطة، المدفعجية يتواجد في مركز متراجع بشدة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يقع في المرتبة الخامسة عشر برصيد 14 نقطة حصدهم الفريق بعد الانتصار في 4 مباريات والتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات وأحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.
وعلى النقيد تماما يعيش تشيلسي فترة أفضل بكثير من نادي أرسنال حيث يتواجد البلوز في منطقة جيدة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 25 نقطة حصدهم الفريق من الانتصار في 7 مبايات والتعادل في 4 لقاءات وتعرض للهزيمة في 3 مواجهات وأحرز الفري 29 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى